جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شادية تصدم رشدي أباظة بتصرف غريب في كواليس «نصف ساعة جواز».. صور نادرة

السبت 25 نوفمبر 2017 | 05:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
3949
شادية تصدم رشدي أباظة بتصرف غريب في كواليس «نصف ساعة جواز».. صور نادرة

 لقطات طريفة حفلت بها كواليس "فيلم نصف ساعة جواز" جمعت بطلي الفيلم الفنانة شادية والفنان رشدي أباظة مع المخرج فطين عبد الوهاب أثناء التصوير.

 أثناء تصوير تمزق قميص المخرج فطين عبد الوهاب فنادى على مساعدة شادية وتدعى فردوس لتقوم بخياطته، لكن المفاجأة هي إصرار شادية على أن تتولى خياطة القميص بنفسها.

 تظهر الصور شادية وهي منهمكة في خياطة القميص بينما يداعب رشدي أباظة المخرج الكبير هامسا في أذنه ولعله يظهر له حسده على قيام شادية بخياطة قميصه.

 فيلم نصف ساعة جواز طرح فى السينمات عام 1969 وكان من إنتاج رمسيس نجيب وبطولة شادية ورشدي أباظة وماجدة الخطيب، وهو مقتبس عن قصة زهرة الصبار.

 تدور أحداث االفيلم حول طبيب الاسنان الدكتور حسنى واهتمامه باللهو والمتعة، تعمل لديه الممرضة فاطمة وتنظم له عيادته وتهتم بمختلف شئونه.

 يقرر حسني الزواج من داليا صاحبة محل الزهور التي تحبه، لكنها تكره الكذب كثيرًا حتى أنها تهجر حسني لأنه لا يريد أن يتزوجها، تحاول داليا الانتحار وترسل برقية لحسني لكن ينقذها جارها سامح الدوبلير السينمائي، يحضر حسني مسرعًا بعد أن تلقى البرقية ويعرف الحقيقة ويطلب منها الزواج ويخبرها أنه طلق زوجته، لكنها تطلب منه إحضار زوجته للتأكد وتتوالى المواقف الكوميدية

شادية نصف ساعة جواز
شادية نصف ساعة جواز
شادية نصف ساعة جواز
شادية نصف ساعة جواز
شادية