جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد عز: نجاحي أكبر رد على مهاجميني.. وسأتزوج بالوقت المناسب

الاحد 26 نوفمبر 2017 | 12:57 مساءً
القاهرة - Gololy
328
أحمد عز: نجاحي أكبر رد على مهاجميني.. وسأتزوج بالوقت المناسب

 

أكد الفنان المصري أحمد عز أن النجاح الذي حققه من خلال فيلم «الخلية» أثبت للجميع أنه مازال متواجدا وأنه لم يخسر قاعدة من جمهوره كما يزعم البعض.

عز قال إن فيلم «الخلية» استلزم منه مجهود خرافي، ولكنه كان يركز على عمله فقط، مشيرا إلى أنه لا يهتم بالرد على أي هجوم عليه منذ سنوات، ويرد فقط من خلال أعماله الفنية.

عز قال إن قدوته في عالم الفن الفنان عمرو دياب والفنان عادل إمام، وقال عز إن كل منهما طوال مشواره الفني لم يهتم بالرد على أي شائعات ولم ينظر إليها.

الفنان المصري قال إنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين الفنان أحمد السقا ولا يهتم كل منهما بمن هو الأعلى في الإيرادات ويعتبره صديق مقرب له، وأكد أنه اتصل بالسقا بعد الأخبار التي نشرت عن منافسة الإيرادات بفيلميهما «هروب اضطراري»، و«الخلية»، وأكد كل منهما للآخر أنه لا يهتم ولم يرد أي منهما.

الفنان المصري قال إنه لا يركز على حياته الشخصية حاليا، وأضاف في حوار لمجلة «لها»، إنه يضع كل اهتمامه في عمله وعندما يأتي النصيب سيتزوج وسيكون ذلك في الوقت المناسب له.

عز وجه نصيحة للشباب وقال: « أقول لهم: اعملوا فقط ولا تفكروا في شيء سوى أنفسكم، ولا تنظروا حولكم، وستجدون النجاح حليفكم، أؤكد لكم أنني أكثر شخص تمت مهاجمته السنوات الماضية، لكن «ربنا ما بينضحكش عليه أبداً».