جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على تفاصيل العشاء الأخير لأدولف هتلر

الاحد 26 نوفمبر 2017 | 05:15 مساءً
1101
تعرف على تفاصيل العشاء الأخير لأدولف هتلر

كثيرا ما تكثر الأنباء عن الشخصيات المثيرة، سواء بعد أو قبل مماتها، أدولف هتلر واحد من هؤلاء الذين لا يزال تنشر لهم أخبارا حتى الآن لم يكن يعلمها الكثيرون.

مجلة "فوكوس" الألمانية، كشفت عن العشاء الأخير الذي تناوله الزعيم النازي أدولف هتلر، في مقره الخاص الأخير المسمى بـ"قبو الفوهرر".. ونشرت رسائل الطاهية الخاصة لزعيم النازي كونستانز مانزيارلي، والتي قام بجمعها مؤرخ نمساوي، حيث كشف من خلالها أطباق هتلر المفضلة ومحتوى آخر وجبة عشاء قدمت له بمقره الخاص والأخير "قبو الفوهرر".

ووفقا للرسائل المنشورة بالمجلة، أصبحت مانزيارلي صاحبة الـ 23 عاما، مختصة التغذية لهتلر عام 1943، وقالت الطاهية إنها لا تريد أن تعمل لدى النازيين ولكن لا يمكنها الرفض خوفا من المحاكمة.

وكشفت أنه كان يحب الفطائر التي كانت تعدها فكان يفضل أن يتناول على العشاء جبن الكوارك مع زيت بذر الكتان، وكذلك أطباق الفطر المفروم كبديل عن اللحوم.

المجلة أضافت، أن مانزيارلي كانت من أوائل الذين علموا بانتحار هتلر، وذلك عقب ليلة تناول فيها عشاءه الذي استدعيت الطاهية خصيصا في 30 أبريل 1945 لإعداده، والذي تكون من "البيض المخفوق" و"البطاطس المهروسة".

ادلوف هتلر
ادلوف هتلر
وفاة آخر من بقى على قيد الحياة من حراس هتلر فى برلين