جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحزن يخيم على الوسط الفني بعد رحيل شادية وهكذا ودعها الفنانون

الاربعاء 29 نوفمبر 2017 | 12:45 مساءً
القاهرة - Gololy
643
الحزن يخيم على الوسط الفني بعد رحيل شادية وهكذا ودعها الفنانون

حالة من الحزن تسيطر على الوسط الفني فور انتشار خبر رحيل الفنانة المصرية شادية التي دخلت منذ أسابيع المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية إثر اصابتها بجلطة في المخ.

الفنانون نعوا شادية بكلمات حزينة من خلال عدد من المداخلات التليفزيونية أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من بينهم الفنان يوسف شعبان الذي قال في مداخلة مع الإعلامي تامر أمين إنه فقد صديقة مقربة وأخت وأن مصر فقدت فنانة لن تعوض لثقافتها وعطائها.

الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية قال إنه كان يشعر بالأمان بعد أن يسمع صوت شادية وأنه برحيلها يشعر أنه يتيم، وكتب محمد رمضان "الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته ستظلين في قلوبنا".

بشرى قالت إن وفاة شادية خسارة كبيرة واستمرار لحالة الحزن التي تعيشها مصر، «الحزن بقى حزنين».

وقالت مي نور الشريف: «كنت أتمنى دائما أن أقابلك ربنا يرحمك يا حبيبتي يا شادية»، ورثاها أحمد السقا وكتب: «الله يرحمك يارب شادية»، وقالت الفنانة اللبنانية ناسي عجرم: «وداعا معبودة الجماهير أتقدم بخالص التعازي لأسرتها وللشعب المصري والعربي».

وقالت الفنانة التنوسية درة: «أشعر بحزن عميق وأنا أودعك يا أجمل وأرق وأصدق فنانة، كل جمهورك فى مصر والوطن العربى يودعك بأحلى الكلام والمشاعر والذكريات، أنت جزء من كياننا وحبنا للفن العربى، داعا يا معبودة الجماهير، الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة».

إيناس عز الدين كتبت: «وداعا شادية بحبك أوي كأنك من دمي»، بينما قالت الإماراتية أحلام: «وداعا صوت مصر وقلب مصر شادية».

شيرين رضا نعت شادية وكتبت: «رحلت عن عالمنا بجسدك ولكنك باقية بأعمالك»، وقالت لطيفة على حسابها الخاص: «رحلت شادية ولكن مدرستها الفنية الغنائية السينمائية المسرحية باقية لتعلم أجيال».

الفنان محمد هنيدي كتب بعد رحيل شادية: «ورحل القمر وداعا شادية»، بينما كتبت ميرفت أمين: «إنا لله وإنا إليه راجعون».

وقال الفنان عادل إمام في مداخلة مع تامر أمين إنه كان دائما يتصل بشادية للاطمئنان عليها ولكن بعد مرضها كانت سيدة أخرى ترد عليه لتطمئنه، وأكد أن كلمة شادية تكفي لتضيف البهجة على الجميع.

 

 

 

شادية
شادية و فريد الاطرش
شادية مع عمر الشريف
شادية
عادل امام و محمد رمضان و ياسمين عبدالعزيز