جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو مارادونا يطالب القضاء بحبس زوجته وابنته

الخميس 30 نوفمبر 2017 | 01:09 مساءً
القاهرة - Gololy
627
دييجو مارادونا يطالب القضاء بحبس زوجته وابنته

طلب النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا، من القضاء حبس زوجته السابقة كلوديا فيفيان وابنته جانينيا، بتهمة سرقة 3.4 مليون جنيه إسترليني منه.

مارادونا، المدير الفني الحالي لفريق الفجيرة الإماراتي، اتهم زوجته وابنتيه جيانينا ودالما بسرقة 3.4 مليون جنيه إسترليني، ونقل الأموال إلى حساب مصرفي في أوروجواي، واستخدامه لشراء عقارات في الولايات المتحدة الأمريكية.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، ذكرت أن محامي النجم الأرجنتيني التقى جيانينا ابنة مارادونا في الأورجواي أواخر أغسطس الماضي، خلال نظر المحكمة في القضية، وبقيت لساعات قليلة وعادت إلى الأرجنتين مباشرة.

الصحيفة نقلت عن محامي مارادونا الفائز بكأس العالم 1986 قوله: ماذا كانت تفعل جيانينا ذلك اليوم في أوروجواي؟ هي تملك حساباً بنكياً في البلاد وتنقل الأموال من حساب إلى آخر.. إذا كانت هناك أموال في الحسابات البنكية كما نعتقد، فليس أمامنا إلا المطالبة بحبسها.

جيانينا ردت على تساؤل المحامي عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: إنهم يعرفون أين أعيش ويمكنهم أن يأتوا في أي وقت، وشكراً على دعمكم، أنا مرتاحة الضمير، ولقد سامحته على أشياء فعلها تجاهي أسوأ بكثير مما حصل، وسأسامحه مجدداً.

جيانينا كانت متزوجة من سيرجيو أجويرو، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الأرجنتيني قبل انفصالهما عام 2013، وهو ما جعله عرضه لهجوم دائم من أسطورة كرة القدم الأرجنتينية.

دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا