جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فستان مشقوق يضع صبا مبارك في مرمى نيران الفانز.. صور

الجمعة 01 ديسمبر 2017 | 01:20 مساءً
القاهرة - Gololy
847
فستان مشقوق يضع صبا مبارك في مرمى نيران الفانز.. صور

فاز فيلم «مسافر: حلب - اسطنبول» للنجمة الأردنية صبا مبارك بجائزتي أفضل فيلم وأفضل مونتاج ضمن فعاليات مهرجان البوسفور السينمائي الدولي بتركيا.

صبا شاركت محبيها بصور من أجواء حفل توزيع الجوائز، ظهرت فيها متألقة بفستان مشقوق بشكل كشف كامل ساقيها، وهي الطلّة التي عرضتها لانتقادات محبيها الذين نصحوها بالعودة للاحتشام، ومن أبرزها؛ «صراحة كيعجبني تمثيلك احترافي وخصوصا في الدراما السورية وفي مسلسل الاجتياح ابدعتي ولكن مافهمتش علاش لبسك اصبح معري وانتي ماشي محتاجة للعري انت موهبتك تفرضك، ولكن اطلالاتك في تركيا مخيبة للامال ممكن الانسان يتأنق بفستان محتشم»، «اللبس صاير اوڤر».

«كنت بحترمك جدا جدا .. بسبب الدراما وخاصة مسلسل صراع ع الرمال مع تيم حسن خلاف المسلسلات الرائعة عيون ليلي والخ ..... لكن بعد ان اتجهتي للسينما ... شئ مخزي ومحزن تتعري.... تتنافسي ع العري ايش بقي بجسمك ما ظهر»، «اتمنى تقري التعليقات اللي فوق وتعتبري كلامهم عتب من جمهورك اللي يحبك ،احنا جمهورك من ايام مسلسل الشمس تشرق من جديد اللي احترمك قبل ما يحبك لانك انتي فرضتي هذا الاحترام بشخصيتك ولبسك وموهبتك ، لاتغيري هالصوره اللي رسمتيها ببالنا انتي مش بس فنانه محترمه انتي مثقفه والمثقفات لا يليق بهن هذا اللباس».

يُذكر أن فيلم «مسافر: حلب - اسطنبول» من تأليف وإخراج التركية أنداش هازيندار أوغلو، ويشارك صبا بطولته الطفلة روان سكيف، بالإضافة إلى عدد من اللاجئين الحقيقين.

من ناحية أخرى، يُعرض لصبا مبارك حالياً الموسم الثالث من مسلسل «حكايات بنات» عبر شاشة ON E، وهو العمل الذي تشارك في بطولته أمام ندى موسى، إنجي المقدم، دينا الشريني، ميار الغيطي، وغيرهن.

 

صبا مبارك
صبا مبارك