جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد نفي خطبتها.. مريم أوزيرلي: هذا هو الحب.. صور

الاثنين 04 ديسمبر 2017 | 02:56 صباحاً
القاهرة - أية عبد العزيز
827
بعد نفي خطبتها.. مريم أوزيرلي: هذا هو الحب.. صور

في الوقت الذي لم تنفي فيه النجمة التركية مريم أوزيرلي خطبتها للمذيع الأردني باسل الزارو بتصريحات صحفية، تعمدت الفنانة الشهيرة بـ«السلطانة هيام» خلع الخاتم الماسي الذي اعتمدت عليه المواقع والصحف التركية في الإعلان عن خطبة نجمة «حريم السلطان».

مريم كانت قد نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه ترتدي خاتم ماسي في الإصبع الوسطى، الأمر الذي ترجمته بعض وسائل الإعلام بتقدم المذيع الأردني لها بطلب يدها للزواج بعد شائعة ارتباطهما عاطفياً، إلا أن باسل لم يعلق على خبر الخطبة بالنفي أو الإثبات خاصة أنه سبق وصرح بأن علافته بمريم لا تتجاوز حدود الصداقة.

أما النجمة التركية فقد عادت ونشرت مقطع فيديو جديد، ظهرت فيه غير مرتدية الخاتم الذي تسبب في إطلاق شائعة خطبتها، مما اعتبره الكثيرون نفي غير مباشر من الفنانة لعرض الزواج محل الجدل.

وفي الوقت الذي تضج الصحف والمجلات بأخبار قصص حب مريم أوزيرلي، كشفت الفنانة التركية عن حب حياتها، وهي ابنتها الوحيدة «لارا»، حيث نشرت صورة حميمة تجمعها بها، وكتبت معلقة عليها: «ما هو الحب؟.. هي حب حياتي.. حب حقيقي نقي».

يُذكر أن مريم وزيرلي انجبت ابنتها لارا فبراير 2014 من رجل الأعمال التركي جان التاش الذي كانت ارتبطت معه بعلاقة حب انتهت بالفشل، بعد أن رفض الأخير الإنجاب منها، بل وطالبها بإجهاض جنينها، إلا أن النجمة التركية قررت الاحتفاظ به، وهربت من إسطنبول لتضع مولودتها في ألمانيا إلى جانب أسرتها التي منحت لارا اسمها لتصبح «لارا أوزيرلي».

من ناحية أخرى، تنتظر مريم أوزيرلي طرح فيلمها الجديد «الطرف الآخر» الذي تشارك في بطولته أمام أوزجان دينيز، واسلي أنفر، وذلك يوم 8 ديسمبر المقبل بدور العرض السينمائي في تركيا.

 

 

مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي