جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يرتدي أغلى حذاء في العالم.. شاهد

الخميس 07 ديسمبر 2017 | 01:32 مساءً
القاهرة - Gololy
2632
كريستيانو رونالدو يرتدي أغلى حذاء في العالم.. شاهد

يرتدي المشاهير من نجوم كرة القدم أحذية خاصة خلال المباريات، صممت خصيصا من أجلهم، من شركات الملابس والأدوات الرياضية الكبيرة، للدعاية لها.

صحيفة "ذا صن " الإنجليزية، ذكرت في تقرير لها قيمة عقود الرعاية بين اللاعبين وشركات المستلزمات الرياضية الخاصة بالأحذية التي يرتديها اللاعبون مع أنديتهم او منتخباتهم الوطنية، وكشفت سيطرة للشركة الألمانية "أديداس" بتواجد أربعة اسماء كبيرة في قائمة الأحذية العشرة الأغلى مقابل ثلاثة لمواطنتها شركة "بوما"، وثلاثة لمنافستها الرئيسية "نايكي" الأمريكية.

علامات الأحذية تختلف لدى العديد من اللاعبين عن شركات القمصان التي ترى أنديتهم أو منتخب بلادهم، على اعتبار أن اللاعب حر، وبإمكانه التفاوض مع العلامة التي تناسبه، وبحسب عقد الرعاية الذي تقترحه كل شركة رياضية.

التقرير، أضاف أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق ريال مدريد الإسباني، يرتدي أغلى حذاء في الملاعب العالمية يحمل شعار شركة "نايكي" ، والتي تصل رعايتها للهداف البرتغالي لنحو 6.2 ملايين جنيه إسترليني ، وهي العلامة التي ظل اللاعب مرتبطا بها منذ كان لاعباً في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث من أنه مرتبط بشركة "نايكي" الأمريكية، في وقت أن فريقه المدريدي متعاقد مع شركة "أديداس" الألمانية .

حذاء كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو