جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد الفايد يواجه اتهامات بالتحرش الجنسي

الاثنين 11 ديسمبر 2017 | 01:27 مساءً
القاهرة - Gololy
969
محمد الفايد يواجه اتهامات بالتحرش الجنسي

ظهرت سلسلة من الاتهامات خلال الفترة الأخيرة لمشاهير حول العالم، بالتحرش الجنسي، كان أبرزهم والذي فجر القضية بهذه الصورة المنتج السينمائي الأمريكي هارفي واينستين.

الملياردير المصري الأصل، البريطاني الجنسية، محمد الفايد، كان آخر هؤلاء حيث واجه اتهامات بالتحرش الجنسي بموظفات عملن في متجره السابق "هارودز"، متهمين إياه بمساومتهن لتحقيق نزواته.

شبكة "سكاي نيوز" نقلت عن صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن سيدة كشفت أن الفايد تحرش بها حين كان عمرها 17 عاما، مؤكدة أنه أجبرها على ارتداء ملابس السباحة وقام بتصويرها، قبل أن يعرض عليها المساعدة لتصبح ممثلة، لكن بشرط أن ترافقه إلى غرفة النوم.

3 نساء اتهمن محمد الفايد، في مقابلة مع القناة البريطانية الرابعة، عما تعرضن له خلال العمل في متجر "هارودز".. حيث قالت هيل وود: إنه عقب التحاقها بالعمل في "هارودز"، عام 1993، دعاها مالك المتجر وقتئذ، إلى شقته في وسط لندن وتحرش بها، وقال إن بوسعه أن يساعدها على العمل مع ابنه عماد "دودي"، الذي كان يعمل بإنتاج الأفلام.

هيل وود أضافت: إثر ذلك حاول تقبيلي، وحين شعرت بالخطر، خاطبني: إذا لم تستجيبي لي، لن يكون بمقدوري أن أساعدك على دخول مجال التمثيل.

ضحية أخرى، قالت: إن الفايد طلب منها في عام 2005، أن تقيم علاقة جنسية معه، فيما قالت الضحية الثالثة إن تجربتها كانت مخيفة.

محمد الفايد يعد أحد أثرى أثرياء بريطانيا وأشهرهم، كما أن متجر «هارودز» لا يزال يرتبط باسمه، وهو أحد أفخم المتاجر في بريطانيا وأوروبا، حيث يستقطب أعداداً كبيرة من أثرياء العالم الذين يفضلون التسوق فيه.

محمد الفايد
محمد الفايد
محمد الفايد
محمد الفايد