جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنوشكا تكشف سر رشاقتها وجمال بشرتها

الاثنين 11 ديسمبر 2017 | 03:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
1397
أنوشكا تكشف سر رشاقتها وجمال بشرتها

لم تعتبر الفنانة المصرية أنوشكا نفسها منافسة للفنانة شيرين عبدالوهاب بعد أن قدمت برنامج «صالون أنوشكا»، وأكدت أن برنامجها يختلف في طبيعته عن برنامج «شيري أستوديو».

أنوشكا قالت إن برنامجها يستهدف الترفيه في المقام الأول كما أنه يتحدث عن بعض الأمور التي غابت عن حياتنا، وأشارت إلى أنها استعدت طويلا قبل أن تقدم البرنامج الذي أخذ منها مجهود، وتتمنى أن يكون له مواسم أخرى.

أنوشكا نفت أن تكون كل الإكسسوارات والملابس التي تظهر بها في البرنامج باهظة الثمن، وقالت ليس كل الأشياء التي تلمع غالية، ولكنها تختار دائما الأنسب لها واللائق وقد لا يكون غالي دائما.

الفنانة المصرية كشفت عن عدد من الامور التي لا يعرفها الجمهور عنها فقالت أنوشكا إنها تحافظ على رشاقتها من خلال رياضة المشي وكذلك من أهم أسباب جمال البشرة هو شرب المياه بكميات كبيرة يوميا.

أنوشكا قالت إنها لا تحب التجمعات الكثيرة التي يسودها الضوضاء، وتفضل الجلوس وحدها لتمارس موهبتها المفضلة ركوب الخيل، كما أنها تحب أن تقضي وقتا مع كلبتها.

بطلة «جراند أوتيل» قالت إنها تحب الطبخ، وتعشق عدد من المأكولات ومنها الملوخية، ولكنها لا تتناول اللحوم وتأكل بدلا منها الأسماء والدواجن.

أنوشكا قالت إن لديها موهبة لا يعرفها الجمهور وهي الخياطة، وتصميم الديكور، ولكنها ابتعدت عن الخياطة منذ عام بسبب انشغالها الدائم ولكنها تشتاق إليها جدا.