جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سعد المجرد يحتفل بحصوله على جائزة MMA AWARDS بإكسسوارات نسائية.. شاهد

الاربعاء 13 ديسمبر 2017 | 12:45 مساءً
القاهرة - Gololy
574
سعد المجرد يحتفل بحصوله على جائزة MMA AWARDS بإكسسوارات نسائية.. شاهد

حصل الفنان المغربي سعد المجرد على جائزة أفضل فيديو كليب لسنة 2017 في مسابقة MMA AWARDS، عن كليب أغنيته ” let go”، إلا أنه لم يستطع تسلمها بنفسه نظرا لظروف إقامته الجبرية في فرنسا.

الفنان المغربي احتفل بحصوله على هذه الجائزة بصورة نشرها على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، ظهر فيها وهو يزين خصلة من خصلات شعره بإكسسوارات نسائية، وهو ما أثار تعجب جمهوره.

المجرد وجه الشكر لجمهوره، الذين صوتوا له، بقوله: "شكرا للجمهور الحبيب على التصويت في مسابقة MMA AWARDS ، جائزة أفضل فيديو كليب لسنة 2017، الله يحفظكم لينا، دخلتو عليا وعلى الوالدين ديالي و احبابي الفرحة الله يسعدكم، و منساوش طبعا كل التقدير للعملين الرائعين "عندو الزين" و "مينة" ، كنحيي أصدقائي العزاز عليا بزاف و للي يستاهلو أيضا الجائزة "اسماء المنور " و "الدوزي" ، وخويا جلال الحمداوي راه كنت منور يا معلم، فنان كبير بمعنى الكلمة ، شكرًا حبيبي على استلام الجائزة".

يذكر أن القضاء الفرنسي قد أوقف مؤخرا مراقبة سعد المجرد، وإزالة السوار الإلكتروني الذي كان ملزما بارتدائه، ضمن شروط إطلاق سراحه المؤقت في قضية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، إلا أنه ممنوع من السفر حتى انتهاء التحقيقات وغلق ملف القضية بشكل نهائي.

الفتاة التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها
سعد المجرد
سعد المجرد