جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسرار جديدة عن هيلاري كلينتون خلال انتخابات الرئاسة الأمريكية

الاربعاء 13 ديسمبر 2017 | 02:28 مساءً
القاهرة - Gololy
337
أسرار جديدة عن هيلاري كلينتون خلال انتخابات الرئاسة الأمريكية

يبدو أن انتخابات الرئاسة الأمريكية الأخيرة، التي تنافس فيها دونالد ترامب وهيلاري كلينتون، كانت حافلة بالأسرار والتي بدأت تظهر تباعا خلال الفترة الأخيرة.

صحيفة "نيويورك تايمز" ذكرت أن مسئولين كبارا في مكتب التحقيقات الاتحادية ممن شاركوا في التحقيق في حملة دونالد ترامب الانتخابية عام 2016 كانوا قد قالوا لزميلة لهم إن المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون يجب أن تفوز بالرئاسة.

الصحيفة أفادت أن بيتر سترزوك، وهو مسئول كبير في مكتب التحقيقات الاتحادي، قال في رسالة نصية أرسلها إلى ليزا بيدج المحامية بالمكتب إن هيلاري كلينتون يجب أن تفوز.

التقرير أضاف أن الرسائل أظهرت قلق سترزوك وبيدج، من أن تضفي رئاسة ترامب طابعا سياسيا على مكتب التحقيقات، واستشهد بنصوص أحيلت إلى الكونجرس وحصلت عليها الصحيفة.. مشيرا إلى أن مايكل هورويتز المفتش العام بوزارة العدل يتحرى أمر هذه النصوص في إطار تحقيق في كيفية تعامل مكتب التحقيقات مع مسألة استخدام هيلاري لبريدها الإلكتروني الخاص في مراسلات رسمية، عندما كانت وزيرة للخارجية في عهد الرئيس السابق باراك أوباما.

سترزوك أبعد عن العمل في التحقيق المتعلق بروسيا بعدما أشارت تقارير إعلامية هذا الشهر إلى أنه تبادل رسائل نصية تنتقص من قدر ترامب وتؤيد هيلاري، وكان سترزوك يشارك في التحقيق المتعلق باستخدام كلينتون لبريدها الخاص في مراسلات رسمية وفي التحقيق بشأن تدخل روسيا في الانتخابات.. وفي الأسابيع الأخيرة، صعد الجمهوريون بمن فيهم ترامب هجومهم على مكتب التحقيقات الاتحادي وشككوا في حياديته.. ولم يرد مكتب التحقيقات ولا اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي ولا البيت الأبيض على طلب بالتعليق بعد ساعات العمل الرسمية.. وفقا لوكالة أنباء "رويترز".

هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون