جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زيدان يرفض هدية أعياد الميلاد

الخميس 14 ديسمبر 2017 | 02:56 مساءً
القاهرة - Gololy
361
زيدان يرفض هدية أعياد الميلاد

أكد النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه قدم مباراة جيدة، أمام الجزيرة الإماراتي، وتأهل فريقه لنهائي مونديال كأس العالم للأندية.

زيدان - تصريحات له بعد المباراة – أبدى سعادته بالفوز 2/1، مؤكدا أنه لم يطلب ضم مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يسعى لتعزيز صفوف فريقه بلاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة على مستوى الشق الهجومي، في ظل تراجع مستوى الفرنسي كريم بنزيما.. إلا أن زيدان يبدو أنه رفض هذه الهدية متمسكا بمهاجمه كريم بنزيما.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ذكرت أن النادي الملكي سيسعى في يناير المقبل، بعد أعياد الميلاد والاحتفال برأس السنة، لإتمام صفقة التعاقد مع الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، هداف بوروسيا دورتموند الألماني، خاصة بعدما أصبحت مهمة الريال في ضم المهاجم الأرجنتيني المتألق في صفوف إنتر ميلان، ماورو إيكاردي، شبه مستحيلة، إذ يرفض النادي الإيطالي حتى التفاوض حول إمكانية رحيل نجمه في الوقت الحالي.

الصحيفة أضافت، أن زيدان، قد لا يوافق على التوقيع مع أوباميانج لإصراره على إكمال الموسم الحالي بالثلاثي "بي بي سي" بينزيما، بيل، كريستيانو، رغم تراجع مستواهم القترة الأخيرة، خاصة الثنائي الفرنسي كريم بنزيما، والويلزي جاريث بيل، الذي غاب عن معظم مباريات الفريق الملكي هذا الموسم بسب الإصابات المتكررة.

ساندرو روسيل مع فلورنتينو بيريز
زين الدين زيدان