جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دروجبا يكشف سر رسالة صلاح له.. ويؤكد: لهذا يخرج لسانه بعد تسجيله الأهداف

الجمعة 15 ديسمبر 2017 | 10:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
829
دروجبا يكشف سر رسالة صلاح له.. ويؤكد: لهذا يخرج لسانه بعد تسجيله الأهداف

علق النجم الإيفواري ديديه دروجبا، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي السابق ومنتخب كوت ديفوار، على طريقة احتفال محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي عقب تسجيله الأهداف.

هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، نقلت عن دروجبا قوله بعد فوز صلاح بجائزة "BBC" كأفضل لاعب في أفريقيا - وهي الجائزة التي فاز بها دروجبا في 2009 -: احتفال صلاح مُحللاً: أستطيع أن أفهم من احتفاله أنه يعرف ما يتعين عليه فعله الآن، فهو لا يحتفل بطريقة مجنونة، يكتفي بإخراج لسانه فقط ليقول نعم أنا هنا".

دروجبا أضاف، لقد أصبح قائداً وزعيماً، رأينا ذلك في ظهوره مع منتخب بلاده وكذلك مع ليفربول، وأداءه سيكون مفتاحاً هاماً لمصر في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا العام المقبل؛ ليستخدم نجم ليفربول خبراته ومهاراته القيادية.

نجم منتخب كوت ديفوار السابق تابع: اللعب في الكثير من البطولات سيساعد صلاح ليكون من أفضل اللاعبين في أوروبا، وكذلك خلال فترة كأس العالم.. صلاح لا يستطيع الفوز بكأس العالم، ولكن إذا كان زملائه في أفضل مستوياتهم المتوقعة لهم، سيكون صلاح رائعاً وسيصبح من نجوم البطولة.. إنه مذهل، يمكنه أن يراوغ بسهولة وأصبح أقوى، وبإمكانه تسجيل الأهداف، عندما تمتلك الثقة يمكنك أن تفعل كل شيء.

وذكر موقف سابق له مع صلاح حيث قال: لقد أرسل لي في مرة كاتباً "لا أسجل أهداف، ولا أعرف لماذا" فرددت عليه قائلاً: إنها فقط مسألة وقت وثقة".

دروجبا - الذي يملك جزءاً من نادي فونيكس رايزينج الأمريكي والذي يلعب في صفوفه أيضاً - أنهى تصريحاته عن صلاح قائلاً: رأيت كيف تطور في السنوات الماضية، تألقه في إيطاليا وعودته إلى إنجلترا، وما فعله مع منتخب بلاده وقيادتهم لكأس العالم في مباراة صعبة جداً، أعتقد أنه يستحق ذلك الفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
درديجيه دروجبا
ملكة جمال هولندا تضع ديديه دروجبا في مأزق 600
ديديه دروجبا