جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باسكال مشعلاني: هكذا تحول زوجي من صديق لحبيب.. وهنا سألجأ لعمليات التجميل

الجمعة 15 ديسمبر 2017 | 09:33 صباحاً
القاهرة - Gololy
2187
باسكال مشعلاني: هكذا تحول زوجي من صديق لحبيب.. وهنا سألجأ لعمليات التجميل

بدأت علاقة الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني بزوجها الملحن والموزع الموسيقي ملحم أبو شديد منذ أكثر من 17 عاماً، حيث تولى رئاسة فرقتها لما يقارب العشر سنوات.

باسكال كشفت كواليس تطور علاقتها بزوجها منذ أن كانت مجرد علاقة عمل مروراً بتطورها لمرحلة الصداقة، وحتى الزواج قائلة: «تعرفت إليه منذ حوالى 17 سنة. عملنا معاً، فتولّى توزيع أعمالي وترأّس فرقتي لما يقارب العشر سنوات، وكنت أستشريه في اختيار أغنياتي، فتوطّدت علاقة الصداقة التي جمعتنا، وتحولت إلى حب سرعان ما تكلل بالزواج وتكوين عائلة».

وفي عام 2010، احتفلت باسكال بزفافها على ملحم أبو شديد في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء بجزيرة قبرص، وقد أثمر زواجهما عن طفل واحد يُدعى «إيلي» وضعته الفنانة اللبنانية سبتمبر 2011.

صداقة باسكال بملحم ساهمت في انجاح زواجهما، وهذا ما كشفته-في حوارها لمجلة لها- قائلة: «الصديق هو من يعرف كل تفاصيل شخصيتك وأسلوب تفكيرك وطريقة عملك. وإذا تحولت علاقة الصداقة إلى حب واستمرت بنجاح فهي بالتأكيد ستكون مميزة، مع مرور الزمن وتكوين عائلة وإنجاب الأطفال، يكبر الحب وينضج، خصوصاً إذا بقي صديقك هو حبيبك».

من ناحية أخرى، أكدت باسكال أنها لا تفضل أن تغير من شكلها كثيراً، في الوقت الذي ابدت فيه استعدادها للجوء لعمليات تجميل في حالة أوضحتها بقولها: «إذا احتجت يوماً إلى «بوتوكس» فيمكن أن ألجأ إليه. الخالق خصّني بهذا الشكل فلماذا أشوّهه؟! ولكن حين أشعر أنني كبرت في السنّ، وبحاجة الى القليل من التجميل فسأفعل، لأن اسمه «تجميل» وليس تغييراً في الشكل والملامح».

 

باسكال مشعلاني وزوجها
باسكال مشعلاني وزوجها
ابن باسكال مشعلاني
باسكال مشعلاني وابنها
باسكال مشعلاني