جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ظافر العابدين يحتفل بعيد ميلاد والدته وينشر أول صورة لها.. شاهد كمّ تشبهه!

السبت 16 ديسمبر 2017 | 12:33 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
719
ظافر العابدين يحتفل بعيد ميلاد والدته وينشر أول صورة لها.. شاهد كمّ تشبهه!

احتفل النجم التونسي ظافر العابدين بعيد ميلاد والدته، وفاجأ متابعيه بنشر أول صورة لها، وهنأها بتعليق كتب فيه: «كل عام وإنتي بخير يا لعزيزة يا لغالية يا أمي.نحبك.عيد-ميلاد-سعيد-أمي».

فانز ظافر انهالوا على الصورة بتعليقات هنأوا فيها والدة النجم التونسي بعيد ميلادها، متمنيين لها الصحة والسعادة، كما لفت أغلبهم إلى وجود شبه قوي يجمع ظافر بوالدته، في الوقت الذي داعبت فيه الفتيات والدة الفنان التونسي كونها انجبت لهم ظافر بتعليقات طريفة أبرزها؛ «نشكر كلنا طنط الي جابت لنا حتة السكر دا .. كل عام وانتى بخير»، «كل سنه وهي طيبه وتسلم الحجه اللي خلفت للعالم القمر»، «نشكرك جدا ع انتاجك النضيف و انك جيبتيلنا ظافر المز ».

من ناحية أخرى، ينتظر ظافر العابدين عرض فيلمه الجديد «حبة كاراميل» في دور العرض السينمائي في لبنان سسوم 21 ديسمبر المقبل، وهو العمل الذي يشارك في بطولته أمام ماجي أبو غصن، طلال الجردي، جيسي عبدو، كارمن لبس، مي صايغ، كريستيان الزغبي، وغيرهم، والفيلم مأخوذ عن مسلسل لبناني يحمل نفس العنون، تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي، كما أنه يُعرض حالياً عبر شاشة ON E، والعمل من تأليف مازن طه، وإخراج إيلي.ف.حبيب.

 

ظافر العابدين
ظافر العابدين