جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هروب عائلة ملكة جمال العراق بعد نشر صورتها مع ملكة جمال إسرائيل.. صور

الاثنين 18 ديسمبر 2017 | 01:10 مساءً
القاهرة - Gololy
2600
هروب عائلة ملكة جمال العراق بعد نشر صورتها مع ملكة جمال إسرائيل.. صور

 تعرضت عائلة سارة العيدان ملكة جمال العراق التي أثارت جدلا بعد صورتها مع ملكة جمال إسرائيل لمضايقات تنذر بالخطر، فاختفت من العراق إلى حيث تقيم ابنتها بالولايات المتحدة.

 كانت سارة قد انتشرت لها منذ 16 نوفمبر الماضي، صورة التقطتها مع ملكة جمال إسرائيل Adar Gandelsman  ونشرتها في صفحتها بموقع "أنستجرام" فضلا عن ارتدائها البكيني خلال مسابقة ملكة جمال الكون.

 أدار غاندلسمان ملكة جمال إسرائل قالت لموقع قناة Hadashot News التلفزيونية الإسرائيلية إنها على تواصل مع نظيرتها العراقية، منذ اشتراكهما بالمسابقة الدولية في لاس فيجاس.

 نقلت ملكة جمال إسرائيل للموقع أيضا، ما قالته صديقتها العراقية، من أنها "غير نادمة وآسفة على نشرها للصورة بصفحتها وقالت إنها "فعلت ذلك لتقول لمن يراها بأنه من الممكن العيش بسلام" لذلك حافظت على الصورة للآن في حسابها بالموقع.

 سارة العيدان ولدت في عام 1990 ببغداد، وهي من مدينة "الحلة" بمحافظة "بابل" في الوسط العراقي، وهي عازفة ومطربة وكاتبة أغانٍ، حاصلة على شهاد بفنون الأداء. كما المعروف عنها أيضاً أنها بعد عملها في 2009 مع قوات التحالف ببغداد، سافرت إلى الولايات المتحدة، حيث فازت في 2016 بمسابقة ملكة جمال العراق التي أقيمت بولاية "ميشيغان" ثم اختاروها ملكة جمال الكون- العراق "بعد تجريد فيان السليماني من اللقب، لمخالفتها قواعد المسابقة"، بعد اكتشاف المنظمين أنها متزوجة.

 وكانت مشاركتها بمسابقة ملكة جمال الكون هذا العام بعد غياب عراقي عن المسابقة طال 45 سنة، أي بعد مشاركة وجدان سليمان في 1972 بالمسابقة التي جرت في بويرتو ريكو.

 أما الملكة الإسرائيلية، فعمرها 20 وهي من "عسقلان" وكانت من مجندات الجيش حتى مايو الماضي، وتحظى صفحتها على انستجرام بـ15 ألفاً متابع.

سارة العيدان
سارة العيدان
سارة العيدان
سارة العيدان
سارة العيدان
سارة العيدان
سارة العيدان
سارة العيدان
سارة العيدان