جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة نوال الزغبي تغادر منزلها.. وطليق الفنانة يوجه لها رسالة قاسية.. كيف ردت؟

الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 | 12:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
1563
ابنة نوال الزغبي تغادر منزلها.. وطليق الفنانة يوجه لها رسالة قاسية.. كيف ردت؟

غادرت ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الكبرى، والتي تدعى "تيا" منزل والدتها، وانتقلت للعيش مع والدها، طليق نوال، وهو ما أثار جدل بين جمهورها حول الأسباب.

الفنانة اللبنانية خرجت عن صمتها لتنهي الحديث في هذا الأمر، حيث قالت إن ابنتها لم تترك المنزل وحسب مثل ما تردد، ولكنها انتقلت للعيش مع والدها وبالتالي فهي لم تترك المنزل وتذهب إلى الشارع، إلا أنها لم تذكر أسباب ذلك، وغن كانت راضية عن هذا القرار أم لا.

ومن ناحية اخرى، وجه طليق نوال رسالة لابنيه التوأم في عيد ميلادهما، تضمنت هجوما على نوال، حيث اتهمها بأنها حرمته من رؤيتهما لأكثر من عام، بقوله: "جورجي وجوي اليوم عيد ميلادكم، صار عمركم 16 سنة، 16 سنة يعني صرتوا شباب كبار، وشو كنت حابب نحتفل بهالمناسبة سوا، خصوصي من بعد سنة وشهرين محروم شوفتكم بس للأسف مش طالع بإيدي شي".

وأضاف: "عم عيّدكن، من جهة مبسوط فيكن عم تكبروا، ومن جهة حرقة بقلبي انكن بعاد عني وما بعرف شي عنكن، ما بعرف قديش كبرانين قديش صار طولكن، قديش صار وزنكن وصحتكن كيف، وشو وضعكن بالمدرسة.. هيدي الحرقة الله يسامح يلي كان سببها، ما رح قول أكتر من هيك، بس بالنهاية أنا مأكد إنو ما بيصح إلا الصحيح وكل عمري بقول الله كبير والله عالظالم... عقبال المية يا أغلى ما عندي... مشتقلكن كتير".

نوال الزغبي
توأم نوال الزغبي
ابنة نوال الزغبي
ابنة نوال الزغبي
نوال الزغبي