جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القصر الملكي يحدد موعد زفاف الأمير هاري وميجان ماركل

الاربعاء 20 ديسمبر 2017 | 01:16 مساءً
القاهرة - Gololy
345
القصر الملكي يحدد موعد زفاف الأمير هاري وميجان ماركل

أعلن قصر كينزنجتون، أن حفل زفاف الأمير البريطاني هاري، وخطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، سيكون يوم 19 مايو المقبل.. وقال في بيان له: "جلالة الأمير هنري أمير ويلز سيتزوج السيدة ماركل يوم 19 مايو 2018".

الأمير هاري - حفيد الملكة إليزابيث والذي يحتل المركز الخامس في ترتيب ولاية العرش وخطيبته ميجان ماركل التي تلعب دور بطولة في الدراما التليفزيونية الأمريكية "سوتس" - كانا قد أعلنا خطبتهما الشهر الماضي، على أن يتم الزفاف في كنيسة القديس جورج بقلعة وندسور.

نجل الأمير الراحلة ديانا اختار هو وخطيبته ميجان قلعة وندسور بغرب لندن مكانا لإتمام الزفاف؛ لأنها مكان خاص بالنسبة لهما، وستحضر الملكة إليزابيث جدة الأمير هاري التي تبلغ من العمر 91 عاما حفل الزفاف.

ميجان ماركل صاحبة الـ 36 عاما، تلقت تعليمها في طفولتها بمدرسة كاثوليكية لكنها من البروتستانت، وسيتم تعميدها لتصبح من رعايا كنيسة إنجلترا قبل الزفاف.. كما تنوي الحصول على الجنسية البريطانية لكنها ستحتفظ بجنسيتها الأمريكية.

يذكر أن كنيسة القديس جورج المبنية على الطراز القوطي، تقع في ساحة قلعة وندسور، حيث عاش ملوك وملكات بريطانيا على مدى ألف عام تقريبا.. وتوجد بالكنيسة مقابر عشرة ملوك بينهم هنري الثامن وتشارلز الأول.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري