جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

السياسية الأمريكية أندريا رامسي تواجه اتهامات بالتحرش الجنسي.. صور

الاربعاء 20 ديسمبر 2017 | 01:16 مساءً
القاهرة - Gololy
377
السياسية الأمريكية أندريا رامسي تواجه اتهامات بالتحرش الجنسي.. صور

بدأت لجنة الأخلاق في مجلس النواب الأمريكي، تحقيقا بشأن نائب ديمقراطي متهم بالتحرش الجنسي بامرأتين، كما تم الإعلان عن مرشحة إلى "الكونجرس" متهمة بالتحرش، انسحابها من السباق.

اللجنة ذكرت في بيان لها، أنها على علم باتهامات ضد روبن كيوين، النائب عن نيفادا البالغ من العمر 38 عاما، والذي انتخب العام الماضي، والمرأة الأولى التي تقدمت بالاتهامات التي نشرها موقع "بازفيد"، قالت: إن كيوين قام بإيحاءات جنسية متكررة ولامس فخذها مرتين دون موافقتها عندما كانت تعمل ضمن فريق حملته في 2016.

امرأة أخرى - ناشطة في مجموعة ضغط في نيفادا – قالت: إنها تعرضت لمحاولات متكررة من كيوين عندما كانت عضوا في المجلس المحلي.. إلا أن كيوين نفى الاتهامات ورفض حتى الآن الاستقالة، رغم أن زعيمة الأقلية في مجلس النواب نانسي بيلوسي حضته على القيام بذلك.

أندريا رامسي - التي كانت قد أعلنت ترشيحها لعضوية "الكونجرس" في الدائرة الثالثة لكنساس - أعلنت انسحابها من السباق بعدما قرر الحزب الديمقراطي عدم تأييدها بسبب اتهامات بالتحرش.

أندريا كتبت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: إنه بعد صرف رجل من وظيفته قبل 12 عاما؛ رفع دعوى ضد الشركة وزعم بشكل غير صحيح أنه طُرد؛ لأنه رفض أن يقيم علاقة جنسية معي.. الدعوى أُسقطت فيما بعد لكن الاتهامات كانت كافية كي تقرر لجنة حملة الديمقراطيين لانتخابات "الكونحرس" عدم دعم حملتنا الواعدة.

واستقال عضوان ديمقراطيان في "الكونجرس" حتى الآن هذا العام، أو أعلنا عزمهما الاستقالة على خلفية اتهامات بسوء سلوك جنسي، هما النائب عن ميشيجان جون كويرز، والسناتور عن مينيسوتا آل فرانكن.. وتحقق لجنة الأخلاق في قضايا أخرى متعلقة بسياسيين جمهوريين هما: عضو "الكونجرس" عن تكساس بليك فيرنتهولد المتهم بالتحرش الجنسي، وترنت فرانكس الذي سأل زميلة له إن كانت ترغب بعملية تأجير للرحم له ولزوجته.. واستقال فرانكس الأسبوع الماضي.

اندريا رامسي
اندريا رامسي
اندريا رامسي
اندريا رامسي
اندريا رامسي