جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ملايين الصين تدفع خافيير ماسكيرانو لمغادرة البيت الكبير

الاربعاء 20 ديسمبر 2017 | 02:15 مساءً
القاهرة - Gololy
446
ملايين الصين تدفع خافيير ماسكيرانو لمغادرة البيت الكبير

يستعد النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، مدافع فريق برشلونة الإسباني، للرحيل عن ملعب "كامب نو"، والانتقال إلى نادي هيبي فورتشين الصيني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

شبكة "إي إس بي إن" ذكرت أن النادي الصيني سيوقع عقدا مع ماسكيرانو لثلاث سنوات، وسيضاعف راتبه، في صفقة انتقال سيدفع لإتمامها مبلغ 10 ملايين يورو.. خاصة وأنه لم يشارك كأساسي بشكل كبير في صفوف برشلونة الموسم الحالي، وسبق له أن عانى من إصابة في الركبة.

اللاعب كان قد أشار مؤخرا إلى احتمالية انتهاء علاقته ببرشلونة بعد ثمانية أعوام في صفوفه، بعدما انضم إلى النادي الكتالوني قادما من ليفربول الإنجليزي عام 2010، ويرتبط بعقد معه حتى يونيو 2019، وخاض أكثر من 200 مباراة معه.

ماسكيرانو صاحب الـ 33 عاما، سبق له وأعلن أنه سيعتزل اللعب على الصعيد الدولي بعد نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.. وكان من المتوقع أن يشارك مع برشلونة حتى نهاية يناير 2018 موعد عودة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي من الإصابة، والذي عادة ما يشكل مع جيرار بيكيه ثنائي قلب الدفاع.

تقارير صحفية أفادت، بأن الكولومبي ييري مينا لاعب بالميراس البرازيلي، قد يكون من البدائل المحتملة بالنسبة إلى برشلونة للحلول بدلا من ماسكيرانو في حال رحيله.. وفقا لوكالة الأنباء الفرنسية " أ ف ب".