جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لويس فان جال: لن أهدأ حتى أثأر لنفسي

الاربعاء 20 ديسمبر 2017 | 12:40 مساءً
القاهرة - Gololy
284
لويس فان جال: لن أهدأ حتى أثأر لنفسي

كشف الهولندي لويس فان جال، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه قد لا يعود إلى التدريب مجددا، إلا في حال أتيحت له فرصة للثأر من فريقه السابق مانشستر يونايتد، الذي أقاله من منصبه في مايو 2016.

صحيفة "دي تليجراف" الهولندية، نقلت عن فان جال قوله: من المرجح ألا أدرب أي فريق مجددا، لكن إذا عدت إلى التدريب، فسيكون ذلك مع نادٍ إنجليزي كبير، لأن لدي حسابات أصفيها مع مانشستر يونايتد.

إدارت نادي مانشستر يونايتد، كانت قد تخلت عن خدمات فان جال العام الماضي، رغم أنه قاد الفريق خلال موسميه معه إلى لقبه الأول منذ اعتزال المدرب الاسكتلندي الأسطوري أليكس فيرجوسون، وكان ذلك في مسابقة الكأس الإنجليزية في 2016.

الصحيفة ذكرت أن فان جال حاقد بشكل خاص على نائب الرئيس التنفيذي ليونايتد، إد وودوورد، رغم أن الأخير سمح للهولندي بإنفاق 350 مليون يورو من أجل انتقاء فريقه، إضافة إلى حصوله على راتب مغرٍ وتعويض كبير بعد إقالته.. مشيرة إلى أنه رفض العديد من العروض منذ إقالته من تدريب يونايتد في 23 مايو 2016، بينها عرض من الصين ينال بموجبه 50 مليون يورو مقابل ثلاثة أعوام، ناقلة عنه قوله: كان بإمكاني أن أقبل بالعرض، إلا أني ما زلت هنا في هولندا.. حدثت الكثير من الأمور مع عائلتي وحان الوقت لمواجهة الوقائع.

فان جال صاحب الـ 66 عاما، سبق له أن كشف في منتصف يناير الماضي عن قرار اعتزاله التدريب، لكنه عاد عن رأيه بعد يومين فقط وأكد بأنه سيرتاح لمدة عام ثم سيقرر، موضحا أن الأمر يعتمد على العروض المقدمة.

يولانث شنايدر و لويس فان جال
يولانث شنايدر و لويس فان جال
لويس فان جال
لويس فان جال
لويس فان جال