جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا تغلق مايا دياب باب التعليق على صورها عبر انستجرام؟.. شاهد

السبت 23 ديسمبر 2017 | 07:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
619
لماذا تغلق مايا دياب باب التعليق على صورها عبر انستجرام؟.. شاهد

اعترفت الفنانة اللبنانية مايا دياب أنها تضطر إلى إغلاق باب التعليق على صورها عبر انستجرام في بعض الأوقات، ليس فقط لأنها غير قادرة على الرد على جميع تعليقات الفانز، ولكن لسبب آخر أيضاَ.

مايا أوضحت هذا السبب قائلة:«بالعادة، لا يمكنني الردّ على كل ما يُنشر من تعليقات تحت الصور التي أنشرها، بسبب وجود مئات وآلاف التعليقات» وتابعت: «هناك أشخاص تكتب أمورًا تافهة، ولا مشكلة عندي في حال كانت التعليقات تتعلق بالفن والموسيقى، ولكن أن تصل إلى الشتائم فهذا أمر لا أحبّذه، لذا، يلجأ الفريق الذي يعمل معي إلى تسكيرها».

وحول خططها الفنية لعام 2018، كشفت مايا-في حوارها لسيدتي.نت:«أنجزت الكثير من الأمور التي سترونها في العام الجديد، وبدأنا التحضير للسينغل الجديد، مع العلم أنّ كليب «هيّ دي الدنيا» أصبح في متناول الجمهور، ويمكن بعدها أن أُطلق أغنية جديدة ستكون باللهجة اللبنانية، وبعدها سيكون هناك ألبوم كامل».

التقديم أيضاَ على جدول مايا التي رفضت الكشف عن البرنامج الذي ستطل من خلاله على الشاشة العام المقيل، كما ألمحت إلى امكانية مشاركتها في عمل درامي، وبذلك يمكن أن يشهد عام 2018 أولى تجارب مايا التمثيلية.

من ناحية أخرى، تستعد مايا دياب لاستقبال العام الجديد بحفل غنائي ضخم تحييه ليلة رأس السنة، يوم 31 ديسمبر المقبل، بمشاركة النجمين سميرة سعيد وحكيم بفندق كمبينسكي بالقاهرة.

 

مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب