جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طفل صغير يطلب من أمه أن تقتله ويحاول الانتحار أكثر من مرة.. صور وتفاصيل مؤثرة

السبت 23 ديسمبر 2017 | 05:02 صباحاً
2926
طفل صغير يطلب من أمه أن تقتله ويحاول الانتحار أكثر من مرة.. صور وتفاصيل مؤثرة

 يبلغ من العمر ثماني سنوات حاول قتل نفسه أكثر من مرة لكن الذعر انتاب والدته عندما تلقت رسائل منه يطلب فيها أن تقتله.

 جاك روجان، الطفل الذي يعاني مرض التوحّد كان قد كتب رسائل انتحارية مزعجة لوالدته، طالباً منها أن تقتله فيما تنتظر الأم المساعدة.

 موقع "مترو" البريطاني نقل عن والدة الطفل أنه حاول الانتحار بالمقص، وقد نقلته إلى مستشفى  في مدينة ليفربول البريطانية، لكنّ الأطباء رفضوا إدخاله إلى المستشفى لأنّه لا تتوافر أسرّة، على الرغم من تأكيدهم أنّه يعاني حالة خطيرة.

 طلبت والدته من الموظفين لبذل كل ما بوسعهم للمساعدة فأبقوه في غرفة في المستشفى التي تفتقد للعلاج الصحي العقلي، وظلّ هناك لسبعة أسابيع. وكانت والدته تنام إلى جانبه لتمنعه من إيذاء نفسه.

 الأم أكدت أنّ ابنها بدأ بالتحدّث عن الانتحار بعد أن وجد صعوبة في التأقلم في المدرسة الجديدة. وكتب في رسائله:"أتمنّى أن تقتلني أمّي"، و"أحرقيني وأنا على قيد الحياة" و"ضعيني في المقبرة" و"أتمنّى أن ينساني الجميع".

 وأضافت والدته:" كان يركلني ويلكمني ويشدّ شعري ويعض نفسه ويحاول أن يؤذي جسده. أنا بحاجة إلى أشخاص يساعدونني للتعلّم كيفية التعامل مع مشاكل الصحة العقلية.

 وأطلق أصدقاء العائلة صفحة في فيسبوك باسم "العدالة من أجل جاك"، وجّهوا خلالها نداء إلى توفير المزيد من الأسرّة والاعتناء بالأطفال الذين يعانون مشاكل في الصحة العقلية.

 وقال متحدّث باسم المستشفى:"أولويتنا هي ضمان أمن الأطفال ورعايتهم في حين نعمل بجد لتوفير أسرّة وغرف مخصّصة لحالات كحالة جاك. وفي الوقت الحالي، نحن نسعى لتقديم أكبر قدر ممكن من الدعم لمرضانا".

طفل
طفل
طفل