جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح: لهذا كنت أتجول كثيرا في شوارع سويسرا

الاحد 24 ديسمبر 2017 | 02:32 صباحاً
القاهرة - هاني جميعي
320
محمد صلاح: لهذا كنت أتجول كثيرا في شوارع سويسرا

أجرى النجم المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، وفريق ليفربول الإنجليزي، حوارا مطولا مع الموقع الرسمي لنادي ليفربول، كشف فيه عن كثير من جوانب حياته الشخصية.

محمد صلاح قال خلال حديثه: كان الأمر صعبا للغاية، هذا كل ما يمكنني قوله، من الصعب للغاية أن تنتقل لنادٍ في قارة أخرى خاصة في سن صغير.. ترعرعت في مصر وأعلم كل شيء في مصر، ولكنني لم أكن أعلم شيء عن سويسرا عندما انتقلت لفريق بازل قادما من المقاولون العرب، لم أستطع فهم اللغة لأنني لم أكن قادرا على معرفة الإنجليزية أو الألمانية، لم أكن أعلم أماكن شراء الطعام أو أي شيء.

"الفرعون المصري" أضاف، انتقلت إلى هناك وعشت بمفردي، كان وقتا صعبا لأنني لم أكن أعلم ما يتعين علي فعله، عقب انتهاء التدريب يكون أمامي 15 ساعة من ضمنها 10 ساعات للنوم حتى موعد التدريب المقبل، لهذا كنت أتجول سيرا في الشوارع لساعات قبل أن أعود مجددا للفندق.

صلاح تابع: حينما أعود للفندق لم يكن لدي أي قنوات تليفزيونية لمتابعتها لعدم وجود القنوات المصرية، لهذا كانت فترة صعبة في البداية، ولكنني كنت قادراً على التغير والتكيف سريعا، كنت مرنا وأخبرت نفسي "حسنا، علي أن اتعامل مع الموقف أو سيصبح أصعب، وهذا ما فعلته.. كنت بمفردي ولكنني طيلة الوقت كنت أفكر في كيفية التطور ومحاولة أن أكون مختلفا عن باقي اللاعبين، هذا ما كان دائماً يجول في عقلي وكما قلت لهذا كنت قادرا على تغيير تفكيري سريعاً.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح