جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يهدد رئيس الريال.. والسبب نيمار

الاثنين 25 ديسمبر 2017 | 02:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
486
كريستيانو رونالدو يهدد رئيس الريال.. والسبب نيمار

يبدو أن نجومية اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب وسط مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرسي، بدأت في الازدياد بعد أدائه القوي والمميز مع فريقه الجديد.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، هدد بالرحيل عن صفوف فريقه إذا ما جلبت إدارة فلورنتينو بيريز اللاعب البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الصيف المقبل.

صحيفة "دياريو جول" الإسبانية، ذكرت أن العلاقة المتوترة أساساً بين رونالدو وبيريز زادت حدتها بعدما صرح الأخير علناً برغبته التعاقد مع نيمار لاعب برشلونة السابق، وهدد النجم البرتغالي بالرحيل عن صفوف الملكي إذا حضر نظيره البرازيلي.

الصحيفة أضافت أن رونالدو طلب من وكيل أعماله الشهير جورجي مينديز، البحث عن حل للخروج من أزمة الشرط الجزائي الموجود في عقده والبالغ مليار يورو، وهو ما اعتبره الرئيس بيريز عدم احترام للتعاقد بين الطرفين، متهماً رونالدو بالغطرسة والفوقية.

علاقة نجم الريال بدأت في التوتر مع رئيس النادي القوي عندما ظهرت فضائح التهرب الضريبي الخاصة باللاعب البرتغالي، وزادت حدتها عندما انتقد علناً سياسة الإدارة بالتعاقدات خلال الصيف الماضي، عندما قال إن الإدارة استبدلت لاعبي الخبرة بيبي وخاميس رودريغيز بلاعبين لا خبرة لهم أمثال داني سيبايوس وثيو هيرنانديز.

رونالدو ليس هو اللاعب الوحيد الذي هدد بالخروج من ريال مدريد، بل تبعه زميله الصاعد ماركو أسينسو المرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى 2022، عندما أبلغ الإدارة بأنه سيرحل عن صفوف الفريق إذا تعاقد النادي مع النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي عقب كأس العالم 2018.

فلورنتينو بيريز رئيس النادي كان قد قال في تصريحات له خلال حفل جائزة أفضل لاعب في العالم الأسبوع الماضي: إنه معجب كثيراً بنيمار، وفي ريال مدريد كل ما يريده اللاعب من أجل الحصول على الكرة الذهبية، والكل يعرف أنني معجب بنيمار وكنت قريباً من التعاقد معه في فترة ماضية.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
شقيق كريستيانو رونالدو
شقيق كريستيانو رونالدو
ضديقة نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
صديقة نيمار
كريستيانو رونالدو