جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تشتعل الحرب مجددا بين أحلام ونوال الكويتية بسبب حفل افتتاح كأس الخليج؟

الاثنين 25 ديسمبر 2017 | 01:53 مساءً
القاهرة - Gololy
419
هل تشتعل الحرب مجددا بين أحلام ونوال الكويتية بسبب حفل افتتاح كأس الخليج؟

بعد اعتذار الفنانة نوال الكويتية عن الغناء في حفل افتتاح كأس الخليج بسبب مرضها، أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام استعداداها للغناء بالحفل دون مقابل.

أحلام نشرت على صفحتها على موقع "تويتر" تويتة لمغرد قال فيها: "معلومة: احلام طلبت تغني بافتتاح كاس الخليج مجاناً وتم رفض طلبها رغم الواسطات اللي حطتها .. احلام من الاسماء الممنوعة من الغناء بالحفلات الرسمية الكويتية بسبب مواقفها السياسية الاخيرة".

الفنانة الإماراتية ردت على كلام المغرد بقولها: "مش بس اعرض ان اغني ببلاش بل يشرفني ان اكون خادمه لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد والكويت وأتشرف اغني للكويت وساحارب لأكون تحت أوامر الكويت اللي لها فضل علي".

وأضافت: "وانتي خليني غصه في بلعومك #احلام بتموت وهي وفيه للخليج وطول ما الشيخ صباح الأحمد موجود مب كفو حد يقول لي لا"، وقد اعتبر النشطاء أنها قصدت توجيه الكلام لنوال الكويتية خاصة جملتها: " وانتي خليني غصه في بلعومك"، وهو ما ينذر باشتعال الحرب الكلامية مجددا بين الفنانتين.

يذكر أن نوال الكويتية قد حلت بديلة لأحلام في برنامج المواهب The Voice، بعد أن تم استبعاد الأخيرة بسبب تويتة كتبتها على حسابها على “تويتر”، قالت فيها: ” ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه”، وهو ما اعتبره الكثيرون انتقادا لأغنية “قولوا لقطر” التي أطلقها عدد من الفنانين الخليجيين.