جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حصاد 2017.. زواج ليونيل ميسي أبرز ما في العام.. صور

الاربعاء 27 ديسمبر 2017 | 01:55 مساءً
القاهرة - هاني جميعي
715
حصاد 2017.. زواج ليونيل ميسي أبرز ما في العام.. صور

اختتم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب بلاده، ومهاجم فريق برشلونة الإسباني، عام 2017 بكثير من الإثارة ولكن بلا ألقاب كبيرة كما عودنا دائما.

اللاعب الملقب بـ"البرغوث" سجل 54 هدفا وحسم مباراة "الكلاسيكو" لصالح برشلونة في عقر دار ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو" وتزوج وأنقذ المنتخب الأرجنتيني ووقع عقدا جديدا ضخما مع "البارسا".

ميسي مع نهاية 2017 قاد برشلونة للفوز على غريمه ريال مدريد 3- صفر في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإسباني، ليكون "الكلاسيكو" الثاني، الذي يحسمه ميسي لصالح برشلونة في معقل الريال خلال هذا العام.

وعن الألقاب، أنهى قائد منتخب "التانجو" العام في ظلال منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي قاد الريال للفوز بـ5 ألقاب في بطولات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأسي السوبر الأوروبي والإسباني وكأس العالم للأندية، ما ساهم في تتويجه بالكرة الذهبية الخامسة في تاريخه ليتساوى مع ميسي.. وفي المقابل، اقتصرت ألقاب ميسي في 2017 على لقب كأس ملك إسبانيا وجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا.

ميسي صاحب الـ 30 عاما، قال على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كم هو رائع أن تنهي العام بفوز مهم في الكلاسيكو وعناق وعطلة سعيدة للجميع".

ومع راقصي "التانجو"، نجح في إنقاذ المنتخب بعد أن كان على وشك السقوط في تصفيات مونديال روسيا 2018، حتى حجز مكانه في النهائيات من خلال الفوز على الإكوادور في الجولة الأخيرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية.

وبشكل إجمالي، سجل ميسي 54 هدفا في مختلف البطولات خلال عام 2017 مقابل 53 هدفا لكل من البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد والأوروجواياني إدينسون كافاني مع باريس سان جرمان، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ والإنجليزي هاري كين مع توتنهام .

حياة ميسي الشخصية شهدت زواجه في 30 يونيو الماضي من أنطونيلا روكوزو بمسقط رأسه في مدينة روساريو الأرجنتينية، وذلك في حفل ضخم حضره معظم زملاء اللاعب بفريق برشلونة.. وفي بداية ديسمبر الحالي، وقع ميسي عقده الجديد مع برشلونة والذي يربطه به حتى 2021 على الأقل مع وجود شرط جزائي خيالي في العقد تبلغ قيمته 700 مليون يورو.

حفل زفاف ميسي
حفل زفاف ميسي
حفل زفاف ميسي
حفل زفاف ميسي
حفل زفاف ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
فريق 3 بنات -ليونيل ميسي
فريق 3 بنات -ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي