جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فجر السعيد تصف طارق العلي بالأراجوز.. والأخير يرد عليها

الخميس 28 ديسمبر 2017 | 01:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
1079
فجر السعيد تصف طارق العلي بالأراجوز.. والأخير يرد عليها

فتحت الإعلامية الكويتية فجر السعيد النار على مواطنها الفنان الكويتي طارق العلي، بعد انتقاده لهجومها العنيف على الفنانة نوال الكويتية بسبب اعتذارها عن الغناء في حفل افتتاح كأس الخليج.

فجر وصفت طارق العلي بالأراجوز، وشككت في وطنيته، حيث كتبت على حسابها الخاص على "تويتر": "في أراجوز يقولون أمس ملمح علي في برنامجه بخصوص كلامي عن رفض بنت ظاهر المشاركه الوطنية.. هالأرجوز نفسه اتذكر طلع عندنا يمدح كرامة وطن وإنهم شجعان.. مادري شالرابط بين الإثنين بس كل شي باچر يبين مع الوقت مهو".

العلي رد على تغريدة فجر، قائلا: "عفوا يافجر ماراح أرد عليچ بنفس أسلوبك وبترفع حشيمةً لأسرتك بس بصحح معلومتك، قناتك هي من اتصلت علي وترجتني اطلع وتكلم لأنكم تعرفون وطنيتي وحبي وولائي للكويت وللأمير ولأسرة الصباح وأهل الكويت والإعلامي فهد السلامه شاهد، ويعرف الحوار اللي دار بينا تقدرين تسئلين مهو".

وأضاف: "فجر اتحداچ تطلعين مقطع أنا قلت عن كرامة وطن إنهم شجعان وجدام الناس علشان يعرفون منو الصادق ومنو الچذاب، وأرجوچ لا تلعبين على وتر الوطنيه معاي مهو".

وكانت فجر قد هاجمت نوال الكويتية لاعتذارها عن الغناء في حفل افتتاح كأس الخليج، بقولها: "طلبوها بحملة #كفيت_ووفيت_يا_ابونا ورفضت تشارك..- طلبوها تغني بإفتتاح كاس الخليج ورفضت تشارك.. وتالي جمهورها يكتبون كله من #احلام..احلام شكو اهي اللي قالتلها لاتشاركين بمناسبات الكويت الوطنية.. احلام يوم أطلبوها الكويت تغني بإفتتاح إستاد جابر بحضور سمو الأمير وكانت رجلها مكسوره ما اعتذرت وجات الكويت بعكازاتها وغنت وشاركتنا فرحتنا بإفتتاح إستاذ جابر”.

وأضافت: " حتى مطربين الشيلات سووا أغنيه إحتفالاً في كاس الخليج بالكويت وبنت ظاهر مريضه صوتها تعبان ما تقدر تغني لا للكويت بالإفتتاح ولا للأزرق المهم إنها محشومه مهوووووووووو ياحلوكم كيووووت حدكم ملوت الهاشتاق اتيننون”.

 

نوال الكويتية و فجر السعيد
فجر السعيد و طارق العلي