جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة المعتزلة سحر حمدي تظهر سنوات.. شاهد كيف تغيرت ملامحها

الجمعة 29 ديسمبر 2017 | 02:02 صباحاً
القاهرة_ Gololy
4840
الفنانة المعتزلة سحر حمدي تظهر سنوات.. شاهد كيف تغيرت ملامحها

بعد سنوات من الغياب عادت الراقصة المعتزلة سحر حمدي، للظهور مرة أخرى برفقة الإعلامية المصرية بوسي شلبي، والتي قامت بنشر صورة لها برفقتها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

سحر حمدي،  بدأت حياتها الفنية كراقصة في صالات الفنادق والملاهي الليلية، وشاركت بالتمثيل في 5 أفلام سينمائية، هي: "ليتنى ما عرفت الحب"، و"أرجوك أعطني هذا الدواء"، و"المشاغبات في السجن"، و"المشاغبون في نويبع"، و"ننوسه".

سحر حمدي، تعرضت لأزمة نفسية حادة بعد وفاة والدتها في أوائل التسعينيات، وقررت بعدها ارتداء الحجاب واعتزال الرقص بعد زلزلال 1992، بفضل الداعية عمر عبدالكافي، والمطربة المعتزلة ياسمين الحصري، اللذان أقنعاها بارتدائه، والبعد عن الوسط الفني.

وبعد ارتداء الحجاب عملت سحر حمدي، لفترة كداعية إسلامية على قناة "اقرأ"، وبعدها تعرضت لوعكة صحية في 2012، نتجت عن تعاطيها علاج خاطئ، مما اضطرها للسفر إلى باريس، بعدما ساءت حالتها الصحية، ولم تتكفل نقابة المهن التمثيلية بعلاجها بحجة أنها ليست عضوًا بها.

وفي أول تصريح لها بعد  تحسن حالتها الصحية صرحت بأن الوسط الفني "ندل"، وذلك بعد فترة من مرضها، وتجاهل أصدقائها الفنانين لها، ويعد ظهورها مع بوسي شلبي هو الظهور الأول بعد غياب لسنوات طويلة.

سحر حمدي
سحر حمدي
سحر حمدي
سحر حمدي