جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أرجنتيني يغتصب ابنته لمدة 20 عاماً وينجب منها 8 أولاد

السبت 30 ديسمبر 2017 | 08:35 مساءً
القاهرة - Gololy
335
أرجنتيني يغتصب ابنته لمدة 20 عاماً وينجب منها 8 أولاد

حكمت محكمة أرجنتينية بالسجن 13 عاما على دومينجو بولاشو، الملقّب بـ"فيرناشو" البالغ من العمر 56 عامًّا، بتهمة اغتصاب ابنته وزنا المحارم، والاسترقاق الجنسي.

بولاشيو تم إلقاء القبض عليه يناير 2016، عندما قالت ابنته للأطباء في لاس تيرماس دي ريو هوندو، إنها اغتصبت لأكثر من عقدين من قبل والدها، وإنها أنجبت منه 8 مرات على الأقل.

محكمة مقاطعة سانتياجو ديل أيستيرو في شمال الأرجنتين، ذكرت في حكمها، أنّ أقارب المتهم كانوا على علم بما يحدث، إلا أنهم لم يهبوا لإنقاذها، بل على العكس هاجموا الضحيّة وأولادها بعدما علموا أنّها قدّمت شكوى ضدّه.

المحكمة قضت بحكمها عليه بالسّجن لمدّة 12 سنة و8 أشهر بتهمة الاغتصاب بعد إجراء اختبار الحمض النووي DNA والتأكد من أنّه والد الأّطفال الثمانية.. وأثناء المحاكمة، التزم المتّهم الصمت المطبق ورفض الحديث، وذلك تبعًا لنصيحة محاميه، كما أنّه لم يبدِ أي ندم، وفي السّجن، لُقّب المتّهم بـ"وحش منطقة فيلّا بالنياريا".

وبحسب صحيفة "مترو" اشترك نحو 50 شاهداً في هذه المحاكمة، من بينهم أقارب المتّهم، وتم السماح لـ6 أولاد من بين 8 وضعوا في الرّعاية بالعودة إلى منزلهم للعيش مع والدتهم.. لكن أقارب المجرم اتّهموا الضّحية بأنها تسببت باعتقاله، كما أفيد أنّهم هاجموها، وتعرّض أحد أولادها للتحرّش الجنسي.