جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريم بنزيما يتعرض للسخرية في «يوم الكذب البريء»

الاحد 31 ديسمبر 2017 | 05:22 مساءً
القاهرة - Gololy
724
كريم بنزيما يتعرض للسخرية في «يوم الكذب البريء»

تعرض النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد، للسخرية في يوم يطلق عليه في إسبانيا "يوم الكذب البريء".

الصحف العالمية اعتادت على نشر الأكاذيب في الأول من أبريل من كل عام، كنوع من السخرية من الأحداث الجارية، ولكن يختلف الأمر في إسبانيا التي تتبع هذا التقليد في الـ28 ديسمبر، لما يعرف بـ"يوم الكذب".

وسائل الإعلام والصحف الرياضية الإسبانية، تناقلت مجموعة من الأخبار الطريفة وغير المنطقية، والغريب أن مجموعة من الصحف العالمية قامت بالترويج لهذه الأخبار، التي تأكد فيما بعد أنها كاذبة، كون الصحف الإسبانية اعتادت على نشر مثل هذه الشائعات المثيرة في الـ28 ديسمبر من كل عام، الذي يوافق ما يسميه الإسبان بـ "يوم الكذب البريء".

من أبرز الشائعات التي أثارت الانتباه، وتم تداولها على نطاق واسع، هي خبر تنازل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن جائزة الكرة الذهبية لغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأيضا انضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى ريال مدريد قادما من باريس سان جيرمان.. أما الخبر الأكثر طرافة، فكان تغريدة نشرها أحد عشاق ريال مدريد على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، وقال فيها: "هدف لبنزيما" ساخرا من مستوى المهاجم الفرنسي المتواضع منذ انطلاق الموسم، ومعدله التهديفي الضعيف مع "الميرينجي".

يذكر أن كريم بنزيما دائما ما يتعرض لانتقادات كثيرة خلال الفترة الأخيرة، نظرا لكثرة ضياعه للفرص أمام المرى؛ مما أحبط وأغضب جماهير الريال.

كريم بنزيما
كريم بنزيما
كريم بنزيما
كريم بنزيما
كريم بنزيما