جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«الرجل الصاروخ».. الأكثر شبها برئيس كوريا الشمالية.. فيديو

الثلاثاء 02 يناير 2018 | 01:04 مساءً
القاهرة - Gololy
787
«الرجل الصاروخ».. الأكثر شبها برئيس كوريا الشمالية.. فيديو

دارغون كيم.. مواطن من كوريا الجنوبية، يشبه إلى حد كبير زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، وقد استغل هذه الميزة لكي يعمل على تقليده.

الرجل يلقب في سول عاصمة كوريا الجنوبية بـ"الرجل الصاروخ"، على شاكلة كيم جونج أون، ولوهلة أولى من الصعب التفريق بين الاثنين.. ويقول في فيديو بثته "بي بي سي" الإنجليزية: إنه يمارس عمله كمقلد لـ"الرجل الصاروخ" الأصلي منذ أربع سنوات.

الرجل كشف أنه بدأ هذا العمل، عندما كان يخدم في الجيش، ووقتها لاحظ الناس أنه يشبه زعيم كوريا الشمالية، وفكّر بناء على ذلك باستغلال ذلك مع إجراء بعض التعديلات الشكلية في المكياج وتصفيف الشعر وارتداء ملابس مشابهة لكيم جونج أون.

ويقول الناس في الشارع إنه يشبه فعلياً كيم جونج، ويتفاعلون مع ما يقوم به، وهو يسير أمامهم رافعاً يده على هيئة الرئيس، ويقول الرجل إن الناس تحبه فهي تعرف أنه لا يقوم بعمل سياسي، إنما فقط هدفه التسلية.. وفي إحدى المرات كما يظهر في الفيديو المرفق، يسأله رجل: "من أي بلد أنت؟ فيرد: "من كوريا الشمالية".

الرجل أضاف، أنه عندما يكون خارج بلده كما في الولايات المتحدة، فإن كثيراً من الناس يعتقدون فعلياً أنه زعيم كوريا الشمالية، ويبدأون في التقاط الصور التذكارية معه.. مضيفا أن الأمر السيئ أن بعضهم يشتمه ويقول له يجب ألا تبقى هنا.. أو اخرج من بلادنا.. وفي بعض الأحيان فإن بعضهم يكون عنيفاً معي ويحاول تعنيفي.. هذا ما يزعجني أحيانا.