جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مديحة يسري تكشف عن أناقة وفخامة منزلها في جلسة تصوير نادرة

الثلاثاء 02 يناير 2018 | 06:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
1876
مديحة يسري تكشف عن أناقة وفخامة منزلها في جلسة تصوير نادرة

 من بين جلسات التصوير التي خضعت لها الفنانة المصرية الكبيرة مديحة يسري تلك الجلسة التي أظهرت أناقة منزلها وأناقتها هي.

 في هذه الجلسة حرصت مديحة يسري على التقاط الصور في كل ركن من أركان منزلها وهي الصور التي أظهرت حرصها على اقتناء التحف.

 ولدت مديحة يسري في مدينة القاهرة في يوم 3 ديسمبر عام 1921 تلقت تعليمها فى مدرسة الفنون واكتشفها المخرج المصري الرائد محمد كريم وقدمها للمرة الأولى في دور صغير عام 1942 في فيلم ممنوع الحب أمام الموسيقار محمد عبد الوهاب.

 شاركت مديحة ايضا مع عبد الوهاب بدور صغير في فيلم رصاصة في القلب، مما أهلها لدور البطولة للمرة الأولى في عام 1942 في فيلم أحلام الشباب.

 كانت بدايتها الحقيقية حين اكتشفها يوسف وهبي وهي تؤدي مشهدًا في إحدى البلاتوهات فاستدعاها هو وشريكه توجو مزراحي، وعرض عليها العمل معه في ثلاث أفلام بشكل حصري، وهي ابن الحداد، فنان عظيم، أولادي.

 قدم لها وهبي دور البطولة في فيلم الفنان العظيم حيث قامت بدور مديحة. في نفس العام قامت الفنانة ببطولة فيلم شهر العسل مع الفنان فريد الأطرش.

 قدمت مديحة يسري في مشوارها رصيد فنى كبير يزيد عن 90 فيلمًا، وكان آخر ظهور سينمائى لها فى فيلم الإرهابى مع الفنان عادل إمام في عام 1994.

  تزوجت مديحة يسري أربع مرات، ثلاث زيجات منها كانت من داخل الوسط الفني. الأولى من المطرب والملحن محمد أمين وبعد انفصالهما تزوجت من الفنان والمنتج أحمد سالم الذي كان معروفًا بمغامراته عام 1946، ثم تزوجت من الفنان محمد فوزي أما آخر زيجاتها فكانت من الشيخ إبراهيم سلامة الراضي، شيخ الطريقة الحامدية الشاذلية الصوفية.

مديحة يسري
ضحى امير - مديحة يسري - عماد حمدي
مديحة يسري
مديحة يسري
مديحة يسري
مديحة يسري