جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يستعد ليونيل ميسي للغدر ببرشلونة؟

السبت 06 يناير 2018 | 05:00 مساءً
القاهرة - Gololy
260
هل يستعد ليونيل ميسي للغدر ببرشلونة؟

لا تنتهي الأنباء التي تتحدث عن رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن فريقه برشلونة الإسباني، والانتقال إلى أحد الأندية الإنجليزية، لدرجة أن وسائل إعلام إسبانية، ذكرت أن ميسي، توصل لاتفاق مع ناديه برشلونة، لرحيله من دون مقابل.

صحيفة "إلموندو" الإسبانية، ذكرت أن ميسي وضع شرطا في عقده الجديد، يسمح له بأن يغادر برشلونة من دون مقابل، في حال انفصال إقليم "كتالونيا" عن إسبانيا، وعدم منافسته في الدوري الإسباني، أو أي من الدوريات الأربع الكبرى في أوروبا.. ويحتوي العقد على شرط جزائي بقيمة 700 مليون يورو.

الصحيفة أضافت، أن ميسي توصل لاتفاق بأنه في حال انفصال كتالونيا عن إسبانيا، وعدم لعب برشلونة في الدوري الإسباني أو الدوري الإنجليزي أو الألماني أو الإيطالي، فإنه سيحق له الرحيل بالمجان عن "البارسا".

ووفقا لوكالة أنباء "رويترز" فقد رفض المتحدث باسم برشلونة، التعليق بصورة مباشرة على التقرير واكتفى بالقول: "من أجل الحفاظ على السرية، لا يعلق النادي على العقود الموقعة مع اللاعبين ولن يقوم بذلك أبدا".

يذكر أن إقليم كتالونيا يعيش أزمة متفاقمة، عقب الدعوات للانفصال عن الحكومة المركزية في مدريد، ودخول الأزمة إلى منعطف صعب، عقب فوز الانفصاليون في الإقليم بالانتخابات البرلمانية الشهر الماضي.

ميسي كان قد وقع عقدا جديدا مع برشلونة في 25 نوفمبر الماضي، قبل الاستفتاء على انفصال الإقليم، الذي وصفته السلطات بأنه غير قانوني ولاحقت قضائيا كافة القادة الداعين له.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي