جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عتاب أضحك الجميع من توفيق الدقن لمصطفى العقاد بعد حذف دوره من فيلم الرسالة

الاحد 07 يناير 2018 | 12:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
2659
عتاب أضحك الجميع من توفيق الدقن لمصطفى العقاد بعد حذف دوره من فيلم الرسالة

  غضب الفنان المصري توفيق الدقن من عدم مشاركته في فيلم الرسالة الشهير الذي أخرجه السوري مصطفى العقاد بعد أن قام الأخير بحذف اسمه من قائمة المرشحين.

 بعد نجاح الفيلم بفترة قام أـحد رجال الأعمال بعمل حفلة كبيرة للفيلم وكان من ضمن المدعوين المخرج مصطفى العقاد والفنان توفيق الدقن.

 تقدم توفيق الدقن نحو الطاولة التي كان يجلس عليها المخرج مصطفى العقاد وبدون تحية قال له: ممكن أسأل سؤال محيرني يا أستاذ مصطفى.. لمواخذه هو انا ليه مكنش ليا دور في فيلم الرسالة وأنا فنان مصري ومعروف زي ما انته عارف وسمعتي زي البرلنت؟!

 طلب المخرج مصطفى العقاد من الفنان توفيق الدقن أن يهدأ ويجلس كي يسترسل حديثة معه فرفض الدقن الجلوس وهو ينتظر الإجابة منه أمام الموجودين بالحفل.

 قال العقاد: أستاذ توفيق إنت فنان بارع وهذا أمر لا يختلف عليه إثنان ولكن تعرف خصوصية الفيلم هو إسلامي ديني وأنت أدوارك يعني فيها الشخص اللعوب الحرامي البلطجي السكير غير الملتزم.

 رد الدقن بشكل ساخر وكوميدي كالعادة وأمام الحضور: والله عال العال يعني إنت كنت خايف على سمعة الإسلام مني مش كدة.

 قال العقاد: عفواً أستاذ توفيق الأمر ليس كما تظن فرد الدقن: أظن إيه يا أستاذ ما الرسالة وصلت.. يا أخي كنت أخذتني مع الكفار طيب لما انا سئ السمعة وانا راضي.. ولا تكونش خايف على سمعة الكفار كمان وأنا مش دريان أمه عجايب .. هو توفيق الدقن بقى خطر على سمعة المسلمين والكفار كمان طيب حتي خليني أبو لهب

 قال أحد الصحفيين ممن حضر الواقعة إن القاعة ضجت بالضحك وأولهم كان المخرج الراحل مصطفى العقاد.

مصطفى العقاد
توفيق الدقن