جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيقاف وتغريم عجوز الدوري الإنجليزي

الاحد 07 يناير 2018 | 05:32 مساءً
القاهرة - Gololy
331
إيقاف وتغريم عجوز الدوري الإنجليزي

عاقب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال، بالإيقاف لمدة ثلاث مباريات، وتغريمه 40 ألف جنيه إسترليني ما يعادل (54248 دولاراً)، بداعي سوء التصرف، عقب التعادل 1-1 مع وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الحكم مايك دين، كان قد احتسب ركلة جزاء بداعي لمس أحد مدافعي أرسنال الكرة بيده في الدقيقة 89 ليدرك وست بروميتش التعادل عبر اللاعب جاي رودريجيز؛ إلا أن أرسين فينجر استشاط غضباً.

الاتحاد الانجليزي قال في بيان له: إن فينجر استخدم لغة غير لائقة وتصرف بشكل يتعارض مع اللوائح مع حكام المباراة في غرفتهم عقب المباراة، وبعد جلسة استماع للجنة تحقيق مستقلة أقر فينجر بأن لغته وتصرفاته كانت عدائية وغير لائقة وشككت في نزاهة حكم المباراة.

فينجر صاحب الـ 67 عاما، كان قد عوقب بالإيقاف 4 مباريات لإساءة التصرف من قبل لدفعه الحكم الرابع خلال فوز أرسنال 2-1 على بيرنلي.. وسيغيب فينجر عن مواجهة أرسنال ونوتنجهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي الأحد، وكذلك عن مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الرابطة أمام تشيلسي في 10 يناير الجاري، وعن مواجهة بورنموث في الدوري الممتاز في 14 الشهر الجاري.

ارسين فينجر
ارسين فينجر
ارسين فينجر