جولولي | هل توسط السقا السقا للصلح بين ياسمين عبدالعزيز وتامر حسني؟
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

القاهرة - Gololy

رغم نفي الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز والفنان تامر حسني وجود أي خلاف بينهما بعد انسحابه من مسلسل «على رأي المثل» هو والمخرج محمد سامي، إلا أن لقاءهما الأخير أثبت العكس.

ياسمين قابلت تامر خلال حفل تكريم مجلة «وشوشة»، وذكر الحضور أن ياسمين تجاهلت وجود تامر، بينما حاول الفنان أحمد السقا أن يصلح بينهما بعد أن لاحظ تحمس تامر للصلح.

السقا بدل مقعده مع الفنان تامر حسني كما قال بعض الحضور ليسمح لهما بالتفاهم، وبالفعل تم الصلح بينهما والتقط لهما المصورون عدد من اللقطات معا وهما يضحكان.

يُذكر أن ياسمين عبدالعزيز قدمت مسلسل «هربانة منها» مع الفنان مصطفى خاطر في رمضان الماضي.



عدد التعليقات (0)

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 2 + 1

السيرة الذاتية:

أخبار الرئيسية: