جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ينتمي لأسرة حاكمة.. تعرف على أغنى لاعب كرة قدم في العالم.. صور

الاثنين 08 يناير 2018 | 05:18 مساءً
القاهرة - Gololy
2849
ينتمي لأسرة حاكمة.. تعرف على أغنى لاعب كرة قدم في العالم.. صور

يظن كثيرون من مشجعي كرة القدم حول العالم أن النجمين ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، لاعبا برشلونة وريال مدريد، أنهما أغنى لاعبي كرة القدم في العالم، نظرا للمبالغ الطائلة التي يحصلان عليها من خلال عقديهما، أن من خلال شمارعهما التجارية الخاصة.

فايق البلقيه، لاعب مغمور عمره 19 عاما، لا يلعب في الفريق الأول بناديه، ليستر سيتي الإنجليزي، ولم يحصل على لقب أغنى لاعب في العالم من كرة القدم، لأنه ينتمي إلى العائلة الحاكمة في سلطنة بروناي، وعمه حسن البلقيه سلطان بروناي، الذي تقدر ثروته بأكثر من 20 مليار دولار.

فايق، جناج ايسر ليستر، بدأ مسيرته في إنجلترا مع فريق ساوثمبتون عام 2009، وانتقل إلى أرسنال ثم تشلسي، قبل أن يستقر به المطاف في ليستر عام 2016، إلا أنه لم يتم تصعيده بعد للفريق الأول.

لاعب ليستر، ولد في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة ويحمل الجنسية الأمريكية، وسبق له تمثيل منتخب بروناي في 9 مباريات، مسجلا هدفا واحدا.. وهو نجل جفري البلقيه شقيق سلطان بروناي، الذي جنى أكثر من 10 مليارات دولار خلال 15 سنة قضاها على رأس وكالة استثمار بروناي.

جفري اشتهر بحياة البذخ، حيث قيل إنه ينفق عشرات الملايين من الدولارات شهريا لشراء السيارات الفارهة والساعات الفخمة والهدايا الذهبية، ويعتقد أنه يمتلك أكثر من 2300 سيارة من أغلى العلامات.. وفقا لما نشرته "سكاي نيوز".

فايق البلقيه
فايق البلقيه
فايق البلقيه
فايق البلقيه
فايق البلقيه
فايق البلقيه