جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجل شقيقة شادية يحيي ذكرى الأربعين لها برسالة مؤثرة.. وهذه نصيحة ياسمين الخيام له

الاثنين 08 يناير 2018 | 05:20 مساءً
القاهرة - Gololy
620
نجل شقيقة شادية يحيي ذكرى الأربعين لها برسالة مؤثرة.. وهذه نصيحة ياسمين الخيام له

أحيا خالد شاكر، ابن شقيقة الفنانة المصرية الراحلة شادية، ذكرى الأربعين لها برسالة مؤثرة، على حسابه الخاص على موقع "الفيس بوك".

نجل شقيقة شادية قال: "اليوم يمر أربعون يوما لم اقبل فيها يدها في الصباح أو اسمع صوتها في التلفون إذا كنت مسافر، لأول مرة من 58 سنة... ولأول مرة اتيقن اني بالفعل أصبحت يتيماً".

وكشف عن نصيحة الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام لله ولأسرة شادية، قائلا: "الحاجة ياسمين الخيام (بارك الله فيها ولها ) نصحتنا بترك بدعة الأربعين الفرعونية وأن نزورها يوم الجمعة.. وكانت الزيارة أقل وطأة عليَ من المرتين اللي فاتوا.. لاني حسيت بأن أسرتها سعيدة بحضورها لإنها دايما بالنسبة لهم كانت قدم الخير.. فزوارها المحبون الذين اصبحوا يترددون على هذا الضريح لقراءة القرآن والترحم عليهم، فبإذن الله كان حضورها قد انار قبورهم واشاع الراحة والبركة بينهم".

وأضاف: "سرحت بخيالي بعد قراءة القرآن: كيف للإنسان مهما علا شأنه ان يكون مصيره إلى رخامة مكتوب عليها اسمه ويوم وفاته... سبحان من له الدوام... ووجدتني اوصي بالمكان اللي اخترته للرخامة الخاصة بي.. ووجدت مكاني هناك هو الشيء الوحيد المؤكد في حياتي.. ولن يبقى مني أو من غيري غير الذكرى والعمل الصالح".

يذكر أن شادية قد رحلت عن عالمنا في 28 نوفمبر الماضي عن عمر 86 عاما، بعد أن دخلت المستشفى لإصابتها بجلطة في المخ.

مقبرة شادية
مقبرة شادية
شادية
شادية