جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيومى فؤاد يشارك أحمد السقا بطولة «الفارس»

الجمعة 12 يناير 2018 | 06:58 مساءً
القاهرة - Gololy
488
بيومى فؤاد يشارك أحمد السقا بطولة «الفارس»

يشارك الفنان بيومى فؤاد فى فيلم "الفارس" مع النجم أحمد السقا والنجمة منى زكى، ويستعد لتصويره قريباً مع المخرج محمد سامى وبطل العمل، ويظهر بشكل جديد فى أحداث الفيلم بشخصية غير كوميدية، والعمل من إنتاج شركة ريماس.

من ناحية أخرى، استقر المخرج محمد سامى، بالاتفاق مع النجم أحمد السقا وشركة الريماس، على جنوب أفريقيا لتصوير العمل، المقرر أن يبدأ تصويره الفترة المقبلة، لاسيما أن رغبة الشركة فى طرحه بدور العرض السينمائية فى موسم أفلام عيد الفطر أو الأضحى على أقصى تقدير، وتعد قصة الفيلم على غرار الفيلم العالمى TROY، بتكلفة إنتاجية ضخمة تصل إلى 50 مليون جنيه.

وتعد جنوب أفريقيا المرة الثانية التى يصور فيها السقا، حيث صور من قبل فيلمه "أفريكانو" عام 2001 هناك، تحديدا فى غابات جنوب أفريقيا، وشارك فى بطولته النجمة منى زكى، أحمد عيد، والراحل طلعت زين، حسن حسنى، نشوى مصطفى، وآخرون، تأليف محمد أمين راضى، إخراج عمرو عرفة.

 

وكانت الشركة المنتجة للفيلم وضعت قائمة بأسماء النجوم المشاركين، وتنتظر موافقتها من عدمها خلال أيام، وعلى رأسهم منى زكى، محمد حميدة، ظافر العابدين، شيرين رضا، وآخرون، الفيلم من إخراج محمد سامى.

 

يذكر أن النجم أحمد السقا، انتهى من تصوير فيلم "سرى للغاية" للكاتب الكبير وحيد حامد، ويشترك فى بطولته أحمد رزق، نبيل الحلفاوى، محمود حميدة، أشرف زكى، روجينا، ومجموعة أخرى من النجوم، إخراج محمد سامى، وإنتاج مصر للسينما.