جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أوزجان دينيز يخرج عن صمته ويتحدث عن زفافه لأول مرة.. صور

الجمعة 12 يناير 2018 | 02:38 صباحاً
القاهرة - Gololy
661
أوزجان دينيز يخرج عن صمته ويتحدث عن زفافه لأول مرة.. صور

خرج النجم التركي اوزجان دينيز عن صمته، وتحدث لأول مرة عن زفافه من حبيبته «شايدة أتاكان» بعد شائعات كثيرة خرجت في الصحف التركية في الفترة الأخيرة، حول الغائه الزفاف.

أوزجان نشر بياناً عبر حسابه على انستجرام، نفى فيه كل ما أثير مؤخراً حول عقده «اتفاق زواج» بينه وبين حبيبته شايدة قبل اتمام زفافهما، وشدد على أنه قرر تأجيل الزفاف لانشغاله بتصوير الموسم الثاني من مسلسل «عروس إسطنبول»، بالإضافة إلى حالة التعب والاعياء التي تعاني منها شايدة بسبب الحمل، كما لفت إلى مروره بأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة ساهمت بقدر كبير في اتخاذه قرار تأجيل الحفل.

الفنان الشهير بـ«جهاد» طلب من الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار عن حياته الشخصية، مشدداً على موعد حفل الزفاف أمر شخصي يخصه هو وشايدة التي تصغره بأكثر من 20 عاماً وأسرتيهما فقط.

يُذكر أن مصادر مقربة من الحبيبن كانت قد كشفت عن نيتهما في الاحتفال بزفافهما في باريس خلال الفترة القليلة المقبلة، مع العلم ان شايدة دخلت في شهرها السادس من الحمل.

من ناحية أخرى، احتفل أوزجان دينيز بطرح فيلمه الجديد «الطرف الآخر» حديثاً، وهو العمل الذي يشارك في بطولته أمام النجمتين اسلي أنفر، ومريم أوزيرلي.

اوزجان دينيز
اوزجان دينيز
اوزجان دينيز