جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هجوم عنيف على أحمد فهمي بسبب زوجته

الاثنين 15 يناير 2018 | 03:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
1329
هجوم عنيف على أحمد فهمي بسبب زوجته

تعرض الفنان المصري أحمد فهمي لموجة هجوم عنيفة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض حلقته في برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري.

جمهور فهمي فتحوا النار عليه واتهموه بالرجعية، بعد أن كشفت زوجته الفنانة أميرة فراج، خلال الحلقة، بأنه اعترض على عملها، ومنعها من الغناء، وقطع علاقاتها بزملائها الرجال، بالإضافة إلى غيرته الزائدة.

الفنان المصري رد على هذا الهجوم بتعليق غاضب، على حسابه الخاص على "تويتر"، بقوله: " مش قادر اتخيل كمية المرض والحقد الموجودة عند بعض الناس واللغه السوقيه في الحوار .. حياتي الشخصيه ملكي انا .. لو اتجوزت أمَّك او امِّك ابقوا اعترضوا".

.

ومن جانبها، هاجمت زوجة فهمي، برنامج "أنا وأنا" واتهمته باقتطاع كلامها، وعرض جزء منه فقط، وهو الجزء الذي تحدثت فيه عن اعتراض فهمي على عملها في البداية، مشيرة إلى أنها تحدثت بعد ذلك عن دعمه لها حاليا، إلا أن ذلك لم يتم عرضه.

أميرة ردت على تدوينة زوجها بقولها: "للأسف العيب علي البرنامج والقائمين عليه انهم خدوا جزء من اجاباتي ع الاسئله وشالوا ،،اني قلت انا دلوقتي بشتغل وبغني وانت بتدعمني وبتشارك معايا الحفلات،، برنامج غير مهني ،،، قايم علي الضغط علي جمل معينه ف الحوار والضغط علي الضيف والتدخل ف حياه الناس ،،، برنامج غير هادف ،،، وغير مهني".

وأضافت، على حسابها على "تويتر": "للاسف هو ده الاعلام الي بيحاول ينجح بالمبالغه والتدخل ف حياه الناس وعدم نقل الصوره والحوار كامل!!!".

نيللي كريم و احمد فهمي
احمد فهمي وزوجته واولاده
احمد فهمي وزوجته
احمد فهمي وزوجته
احمد فهمي