جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دنيا بطمة تزيد القفطان المغربي حداثة بلمسة ذهبية مبهرة.. صور

الثلاثاء 16 يناير 2018 | 03:16 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
3134
دنيا بطمة تزيد القفطان المغربي حداثة بلمسة ذهبية مبهرة.. صور

يبدو أن الفنانة المغربية دنيا بطمة مصممة على الاحتفاظ بلقب «سفيرة القفطان المغربي»، حيث أنها دائماً ما تلتزم في احياء حفلاتها الغنائية بالإضافة لحفلات الزفاف الخاصة، وحتى الظهور في اللقاءات الإعلامية مرتدية الزي التقليدي لبلدها، وهو القفطان المغربي، في الوقت الذي تحرص فيه على البحث عن كل جديد في عالم القفاطين بشكل يجعلها تبدو به أكثر عصرية.

نجمة Arab Idol لمعت في أحدث حفل زفاف أحيته في قطر بتصميم مبهر للقفطان المغربي، حيث ارتدت قفطان ذهبي براق مشقوق حمل توقيع المصممة إحسان غزيل، ورفعت شعرها للخلف بتسريحة وصفتها الفنانة بالبرنسيسية، بأنامل مصففة الشعر غانيا، في الوقت الذي تزينت فيه باماكياج برونزي ناسب طلّتها المبهرة، كما انتلعت حذاء ذهبي براق ضاعف بريق إطلالتها.

يُذكر أن دنيا بطمة طرحت مؤخراً كليب جديد لأغنية «ناويين نية» من كلمات صالح الريان وألحان إبراهيم الدوسري وتوزيع عبود ليالي، والكليب من إخراج حسن الكرفتي.

من ناحية أخرى، صرحت دنيا بنيتها لاقتحام مجال البيزنس خلال الفترة المقبلة، وكشفت عن مشروعها الاستثماري-في تصريحات صحفية قالت فيها: «لدي مشروع مركز للتجميل بمراكش يحمل اسمي يتضمن خدمات راقية في عالم تجميل السيدات وسيفتح قريباً».

 

دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة