جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يصدم جمهور الريال: بيريز خدعني.. سأرحل لهذا النادي

الثلاثاء 16 يناير 2018 | 06:12 مساءً
القاهرة - Gololy
379
كريستيانو رونالدو يصدم جمهور الريال: بيريز خدعني.. سأرحل لهذا النادي

أبدى النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، رغبته في الرحيل عن الفريق والعودة مرة أخرى إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مشيراً إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس الريال خدعه ونكث بوعوده التي أطلقها منتصف العام الماضي.

صحيفة "آس" الإسبانية - المقربة من ريال مدريد - ذكرت أن رونالدو لم يعد يرغب بالبقاء في ريال مدريد بعدما وصلت العلاقة بينه وبين رئيس النادي إلى طريق مسدود، إثر تجاهل الأخير وعده الذي أطلقه لكريستيانو حول تحسين عقده الممتد حتى 2021 ورفع راتبه على غرار ما فعله الغريم برشلونة مع ليونيل ميسي.

الصحيفة أضافت، تصريح فلورنتينو بيريز أواخر العام الماضي حول رغبته بضم البرازيلي نيمار، زاد من غضب رونالدو الذي يعرف بأن دوره سيكون هامشياً في حال وصول مهاجم باريس سان جيرمان.. مشيرة إلى أن كريستيانو يعرف أنه سيكون ضمن أي صفقة انتقال يجريها فلورنتينو بيريز، بحيث يدفع الأخير مبلغاً مالياً، بالإضافة إلى أفضل لاعب في العالم مقابل الحصول على خدمات نجم جديد، مع وجود اسمي نيمار وزميله مبابي في قائمة ريال مدريد التي يود الحصول عليها في المستقبل.

كريستيانو رغم أنه هداف ريال مدريد التاريخي، إلا أنه ليس أعلى لاعب في العالم من حيث الراتب السنوي، ويتقاضى 21 مليون يورو، فيما يحصل غريمه ميسي على 40 مليون يورو سنوياً، ونيمار على 36 من باريس سان جيرمان.. ويمر رونالدو بفترة عصيبة من الناحية الفنية، بعدما سجل 4 أهداف فقط خلال 18 مباراة في الدوري الإسباني.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
شقيق كريستيانو رونالدو
شقيق كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو