جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

متسابق The Voice Kids ينتحل شخصية حفيد طه الفشني.. وعائلته ترد.. شاهد

الاربعاء 17 يناير 2018 | 04:26 صباحاً
القاهرة_ Gololy
1196
متسابق The Voice Kids ينتحل شخصية حفيد طه الفشني.. وعائلته ترد.. شاهد

أثار المصري خالد الفايد متسابق The Voice Kids، حالة جدل كبيرة منذ مشاركته في البرنامج، وبقوة صوته التي لفت بها الأنظار إليه، واستطاع الفنان المصري تامر حسني لضمه لفريقه بعد تنافس لجنة التحكيم على ضمه لفرقهم.

خالد الفايد، ظهر في الحلقة الأولى من مرحلة التجارب بالجلباب الصعيدي،  وفاجأ والده الجميع بمنشور عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، أعلن فيه أن نجله هو حفيد الشيخ طه الفشني، وهو الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي واستدعى عائلة الشيخ للرد ببيان رسمي.

المستشار السابق زين طه الفشني، نجل الشيخ طه الفشني قال في بيانه: «إن خالد الفايد ليس حفيداً للشيخ طه مرسي الفشني سواء من ناحية الأم أو الأب.

وأضاف: «أن إعلان الوراثة الخاص بعائلة الشيخ الفشني والمستخرج من محكمة مصر الجديدة للأحوال الشخصية يضم زوجته الوحيدة وأبناءه».

وتابع: «أن والده من مواليد مركز الفشن جنوب بني سويف، وليس له أقارب بمركز سمسطا مسقط رأس الطفل خالد الفايد، و لو كان الطفل قريباً لنا لما انكرنا صلة القرابة، ورغم ذلك نتمنى له التوفيق في مشواره».

يذكر أن الطفل خالد الفايد، خرج من مرحلة المواجهة، وذلك بعد أن اختار الفنان تامر حسني، الطفل اللبناني جاد لينتقل للمرحلة الأخيرة من البرنامج.

طه الفشني
خالد الفايد
خالد الفايد
خالد الفايد
خالد الفايد
خالد الفايد
خالد الفايد