جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى زكي تكشف أسرار حياتها الشخصية في 20 تصريح.. صور

الجمعة 19 يناير 2018 | 04:11 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
1227
منى زكي تكشف أسرار حياتها الشخصية في 20 تصريح.. صور

كشفت الفنانة المصرية منى زكي الكثير من أسرار حياتها الشخصية، وتفاصيل علاقتها بأولادها الثلاثة، وذلك خلال حلولها ضيفة على البرنامج الإذاعي "إصحى بإينرجي" مع وائل منصور وسارة المنذل.

منى أدلت خلال البرنامج بعدة تصريحات كان أهمها:

1- أكدت منى أنها تستقيظ يوميا الساعة 6 صباحا، حتى تجهز أبنائها للذهاب إلى المدرسة والحضانة، لافتة إلى أنها تقوم بنفسها بتوصيل ابنها الأوسط "سليم" إلى الحضانة في المعادي، وتنتظر في أحد الكافيهات هناك حتى ميعاد خروجه، وهو ما دفع صديقتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز لتحذيرها من تعرضها للمعاكسات.

2- كشفت أنها تحرص على متابعة دراسة أولادها ولكن من بعيد، مؤكدة أنها لا تذاكر لهم حتى لا تفسد علاقتها معهم، حيث أنها عصبية جدا، خاصة إذا ذاكرت لأحدهم ولم يفهم بسرعة.

3- أكدت أنها تستوعب أن ابنتها "لي لي" أصبح عمرها 14 عاماً، وأنها من الطبيعي أن تنجذب لشخص وتشعر بالحب تجاهه، لافتة إلى أن ابنتها صارحتها في العام الماضي بأنها معجبة بشخص ما، فتفهمت الأمر وتحدثت معها عن الحدود التي لا يجب أن تتجاوزها.

4- لفتت إلى أنها إذا بكى ابنها في أحد الأماكن بغرض أن تشتري له شيء ما فهي ترفض تماما، وأكدت أنها عودت ابنها "سليم" أن يسألها أولاً هل هي معها نقود أم لا، وأضافت مازحة أنها دائما تجيبه بـ "لا".

5- وعن أكثر الأكلات التي يحبها أولادها من يدها، قالت إنها "الملوخية"، مؤكدة أنها تطهيها بطريقة صحية لكن تظل محتفظة بنفس طعمها المحبب.

6- منى أكدت أن أولادها لا يأكلون الوجبات السريعة، حيث أنها عودتهم من البداية على الأكلات الصحية المطهية في المنزل، مشيرة إلى أن ابنتها تشعر بالقرف من مجرد رؤيتها لهذه الوجبات.

7- أما إذا كانت هي الأقرب لأولادها أم والدهم الفنان أحمد حلمي، قالت: "أنا وحلمي كل منا لديه مكانته المحفوظة عند أولادنا".

8- وبسؤالها عن حياتها العاطفية قبل زواجها من الفنان أحمد حلمي، كشفت أنها كانت مخطوبة قبل أن ترتبط بحلمي وتتزوجه.

9- منى عبرت عن أمنيتها في أن تشارك زوجها أحد الأعمال الفنية، لافتة إلى أنهما مثلا سويا في ثلاثة أفلام قبل زواجهما وهم: "ليه خلتني أحبك"، و"عمر 2000"، و"سهر الليالي".

10- وعن أكثر كذبة تكذبها على زوجها الفنان أحمد حلمي، أكدت أنها لا تكذب عليه إطلاقا، حيث أنها تكره الكذب وتحرص على ألا تكذب في أي أمر في حياتها.

11- وعن الصفة التي من الممكن أن تكون مميزة لها، قالت إنها سريعة في عمل أي شيء بالمقارنة بمن حولها، أما الصفة التي تكرهها في نفسها وتريد تغييرها قالت إنها "العصبية".

12- أكدت منى أنها كانت طالبة مجتهدة في المدرسة، إلا أن التمثيل أدى لتراجع مستواها العلمي في الجامعة، وعن أكثر المواد الدراسية التي كانت متفوقة بها قالت أنها كنت ممتازة في الأدب والكيمياء والرسم والرياضيات والأحياء.

13- كشفت أنها تحب أغاني محمد منير، وأنغام، وشيرين، وأصالة، بالإضافة لأغاني المهرجانات خاصة أغنية "العب يالا" لأوكا وأورتيجا.

14- قالت إن دورها في فيلم "أيام السادات" هو الأقرب لقلبها، ومسلسل "سعاد حسني" أكثر عمل ترك فيها أثرًا تسبب في اكتئابها بسبب معايشتها الشخصية من بدايتها حتى الموت، وكذلك بسبب الهجوم الشديد الذي تعرضت له حتى من قبل عرض المسلسل.

15- أشارت إلى أنها غير راضية عن فيلم "أحلام عمرنا"، و"الحب الأول"، لأنها لم تكن تعلم وقتها كيفية المشاركة في عمل تجاري وفي نفس الوقت يكون يحمل رسالة أو عمق.

16- وعن سر الدويتو الفني بينها وبين الفنان أحمد السقا، قالت إنها تجد راحة كبيرة في العمل معه، حيث أنه صديق لها منذ أن كان لديها 15 عام، لافتة إلى أنه شخص مهم جداً في حياتها على المستوى الفني والإنساني.

17- كما كشفت أن بداية علاقتها بصديقها السيناريست تامر حبيب بدأت "بخناقة"، وأنهما لم يكونا على وفاق في البداية، ولكن الأمور تغيرت مع العشرة.

18- وعن ارتفاع أجور النجوم الرجال عن النجمات النساء، أكدت أنه لذلك مبرر، حيث أن الأمر يقاس بمدى تحقيق هذا النجم للإيرادات في شباك التذاكر والرجال يحققون إيرادات أعلى من النساء حاليا.

19- عبرت عن عشقها الشديد للمسرح، وأنها تتمنى تقديم مسرحية حاليا، لكن بشرط أن تعرض لمدة شهر واحد فقط، وذلك نظرا لأنها أصبحت حاليا أم لثلاثة أطفال.

20- كشفت أنها تستعد حاليا لتصوير فيلم جديد مع الفنان أحمد السقا والمخرج محمد سامي، وهو فيلم "الفارس"، مشيرة إلى أنهم سيبدئون التصوير قريباً.

منى زكي وتامر حبيب وكندة علوش
منى زكي
احمد حلمي و منى زكي
منى زكي وابنها الثالث
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي