جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيفي عبده تخرج عن صمتها وتكشف الحقيقة في قصة دورات الرقص

السبت 20 يناير 2018 | 05:32 صباحاً
القاهرة - دعاء العربي
463
فيفي عبده تخرج عن صمتها وتكشف الحقيقة في قصة دورات الرقص

بعد الإعلان الذي تم تدواله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتضمن تقديم الراقصة فيفي عبده لدورات رقص شرقي في مدينة جدة بالسعودية، تستهدف النساء والرجال، مقابل 3 آلاف ريال سعودي، خرجت فيفي عبده لتوضح حقيقة الأمر الذي اثار جدلا واسعا بين الناشطين.

نفت فيفي عبده، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابرشي عبر برنامجه “العاشرة مساء“ المذاع عبر فضائية “دريم“ ، ما تردد بشأن تقديمها لدورات رقص شرقي بالسعودية مؤكدة أنها فوجئت بانتشار هذا الاعلان حيث تلقت العديد من الاتصالات لإيضاح الأمر.

كما أعربت الراقصة المصرية عن اندهاشها من مضمون الإعلان الذي يؤكد أن الدورات مقدمة للنساء والرجال مؤكدة أنه تم استغلال اسمها بغرض سياسي ليس لها علاقة به.

وأكدت فيفي في الوقت نفسه أنها لا تمانع في تقديم عرض مسرحي بالمملكة السعودية، لافتة إلي أنها ممثلة ومن الممكن أن تقدم عملا فنيا من دون رقص داخل السعودية .

الجدير بالذكر أنه تم تدوال الإعلان الذي يحمل صورة فيفي عبده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واثار سخرية عدد من الناشطين في حين أكد آخرون الاعلان يهدف الاساءة للسعودية وخاصة بعدما أعلنت مؤخرا أنها ستنهي الحظر على دور السينما الذي استمر لـ35 عاماً.

فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده