جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شذى حسون تكشف سبب شماتتها في أحلام بعد استبعادها من برنامج The Voice

الاحد 21 يناير 2018 | 04:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
135
شذى حسون تكشف سبب شماتتها في أحلام بعد استبعادها من برنامج The Voice

تحدثت الفنانة العراقية شذى حسون عن التغريدة التي كتبتها على حسابها الخاص على "تويتر" بعد أن علمت باستبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من برنامج The Voice، والتي اعتبرها الكثيرون أنها شماتة في أحلام.

شذى قالت، خلال استضافتها في برنامج "ليالي الكويت" على شاشة تليفزيون الكويت: "كتبت عبارة "يمهل ولا يهمل"، لأن لما تدعي ربك أن يأخذ حقك من ناس أذوك، لأني في يوم من الأيام اتأذيت، لكن مشكلة الناس أنهم ينسون ما حدث ويرون فقط الأشياء الآنية".

وكانت شذى حسون قد كشفت من قبل عن أسباب خلافها مع أحلام، بقولها: «كنت بتعامل معاها بطريقة بسيطة وسلامة نية وكنت فاكراها إنها كده برضو لكن اكتشفت إنها بتتعامل بطريقة مش حقيقية معايا، مع أن أنا لو مكانها وصار لي 20 أو 30 سنة بغني هيبقى عندي ثقة بنفسي».

وأضافت: «أحلام كانت عايزة تقول للناس أنا اللي خلقت البت دي فنيا، مع أن أنا طلعت في برنامج ستار أكاديمي وهي ملهاش يد في أي حاجة، فاكتشفت إن الصداقة اللي عايزة تعملها معايا إنها تحطني تحت جناحها».

يذكر أن إدارة قنوات MBC كانت قد استبعدت أحلام من البرنامج بعد تويتة كتبتها على حسابها على “تويتر”، قالت فيها: ” ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه”، وهو ما اعتبره الكثيرون انتقادا لأغنية “قولوا لقطر” التي أطلقها عدد من الفنانين الخليجيين، وتم استبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

احلام
احلام
شذى حسون