جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أروى: عرّاف حذرني من اسمي الحقيقي.. وهذا ما حدث بعد تغييره

الاحد 21 يناير 2018 | 05:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
1906
أروى: عرّاف حذرني من اسمي الحقيقي.. وهذا ما حدث بعد تغييره

كشفت الفنانة اليمنية أروى عن سر لم تذكره من قبل، حيث قالت إن اسم "أروى" ليس اسمها الحقيقي، بينما اسمها الحقيقي هو "إيمان".

أروى روت موقف غريب تعرضت له قبل شهرتها، وهو قيام "عرّاف" بتحذيرها من اسمها الحقيقي ونصحها بتغييره، حيث قالت: " قابلت عراف من اللي بيعرفوا الحظ بالأسماء، ورغم إني غير مؤمنة بالكلام ده لكن قالي كلام غريب، قالي إن إسم إيمان وشه مش حلو عليكي، ولازم تغيري اسمك تماماً، وكان الكلام ده قبل ما أغني".

الفنانة اليمنية أضافت، خلال حلولها ضيفة على البرنامج الإذاعي "الليلة عندك": " واللي حصل إن بالصدفة غيرت اسمي وبالفعل تغيرت حياتي، وبطلت احب أسم إيمان، وكل الناس بيقولولي أروى، ولما حد بيقولى إيمان ما بفهموش".

أروى أكدت أن السبب الذي دفعها لتغيير اسمها ليس كلام العراف ولكن بسبب تشابه اسمها مع فنانة خليجية أخرى، حيث قالت: "أول ما إبتديت أغني في الخليج كان في فنانة اسمها إيمان، كان صعب أتمسك بيه، واخترت اسم "أروى" بمساعدة أهلي والشركة اللي كانت بتنتج ليا وقتها، ولأن والدي يمنى ووالدتي مصرية حبيت اسمي يكون له علاقة باليمن، ومعروفة إن ملكة اليمن أروى الصليحي، ومعنى الأسم الراوية او الإستسقاء أي تروي العطش".